اخبارالدوري السعوديكرة قدم

نتيجة مباراة الأهلي والاتفاق في دوري روشن السعودي 2024

نتيجة مباراة الأهلي والاتفاق في دوري روشن السعودي 2024

نتيجة مباراة الأهلي والاتفاق، التي لعبت بين الفريقين اليوم الجمعة 29 مارس ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وانتهت مباراة فريق الأهلي ضد الاتفاق في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بتعادل الفريقين بنتيجة هدفين لكل فريق بالمباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الاتفاق بالدمام.

وبنتيجة مباراة اليوم، يظل الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة، بينما أصبح الاتفاق في المركز السابع برصيد 36 نقطة.

موعد مباراة الأهلي والاتفاق

يحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره فريق الاتفاق مساء اليوم الجمعة في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن السعودي، حيث سيحتضن استاد الأمير محمد بن فهد اللقاء المرتقب من قبل الجماهير العاشقة للفريقين بين الراقي والاتفاق في دوري المحترفين السعودي لهذا الموسم.

من المفترض أن يُطلق حكم مباراة الأهلي والاتفاق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 مباراة الأهلي والاتفاق

سيعمل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي على تحقيق الفوز أمام الاتفاق بعد أن خيم التعادل السلبي بينهم في لقاء الذهاب، لذلك سيخوض لاعبي الراقي هذا اللقاء من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط لاستكمال مشوارهم في دوري روشن السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتفاق في دوري روشن السعودي

  • Shahid
  • QQ Sports Live
  • SSC HD

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتفاق في دوري روشن السعودي

  • في مركز حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
  • في مركز خط الدفاع: سعد بالعبيد، ديميرال، روجر إيبانيز، علي مجرشي.
  • في مركز خط الوسط: محمد المجحد، جابري فيجا، فرانك كيسيه.
  • في مركز خط الهجوم: سميحان النابت، روبرتو فيرمينو، فراس البريكان.

لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالراقي يقدمون أداءً مميزًا هذا الموسم في بطولة دوري روشن السعودي، بعد أن عادوا للمنافسة هذا الموسم رفقة الكبار حيث كانوا ينافسوا الموسم المنصرم على بطولة دوري يلو السعودي.

الجدير بالذكر أن الأهلي يأتي في المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي لهذا الموسم برصيد 47 نقطة بعد أن خاض 24 مباراة نجح من خلالهم في الفوز بأربعة عشر مباريات وسقط في فخ التعادل في خمس مباريات بينما تجرع الهزيمة في خمس مباريات.

اقرأ أيضًا..

نتيجة مباراة المغرب وموريتانيا الودية 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *