اخباركأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

نتيجة مباراة الزمالك ودريمز اليوم 2024/4/28 في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

نتيجة مباراة الزمالك ودريمز اليوم 2024/4/28 في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

نتيجة مباراة الزمالك ودريمز اليوم ، التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد 28 أبريل ، ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وفاز فريق الزمالك ضد دريمز ، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية.

وبنتيجة مباراة اليوم، يحسم فريق الزمالك تأهله للدور النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية، لينتظر الفائز من مباراة نهضة بركان المغربي ضد اتحاد العاصمة الجزائري.

موعد مباراة الزمالك ودريمز

يحل فريق الزمالك المصري ضيفاً على نظيره دريمز، اليوم الأحد، في مواجهة نارية ستقام على معيل ديار الأخير، أي بـ ملعب بابا يارا، في إياب الدور النصف نهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2024/2023، ومن المقرر أن تقام المواجهة بين الجانبين في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.
  • وفي الثامنة بتوقيت أبو ظبي الإماراتية.

يشار إلى أن لقاء الذهاب الذي جمع القلعة البيضاء ودريمز قد انتهى بالتعادل دون أهداف، على ستاد القاهرة الدولي، لذلك سيحاول الفريق المصري فرض سيطرته خارج الديار على الرغم من أن ظروف الملعب والجماهير ليست في صالحه، على أمل التأهل للنهائي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز

سيتم نقل مباراة الزمالك ودريمز اليوم على قنوات بين سبورتس القطرية، تحديدا من خلال قناة “beIN Sports HD 6″، والتي غالباً ما تتولى مهمة نقل مباريات الكونفيدرالية من خلال شاشتها، ومن المقرر أن يتم نقلها من خلال خدمة “beIN Sports Connect”.

تشكيل الزمالك أمام دريمز

وفقًا للتقارير، من المتوقع أن يخوض البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، مواجهته أمام مضيفه دريمز بتشكيل مكون من:

  • في حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا، أحمد حمدي، محمد شحاتة.
  • خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، سيف الجزيري، مصطفى شلبي.

اقرأ أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *