اخباركأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

إلغاء مباراة نهضة بركان واتحاد الجزائر اليوم 2024/4/28 في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

إلغاء مباراة نهضة بركان واتحاد الجزائر اليوم 2024/4/28 في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

ألغيت مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بسبب رفض الفريق الجزائري النزول لأرضية الملعب البلدي ببركان، بسبب قيمص الفريق المغربي.

ورفض لاعبو اتحاد العاصمة النزول لأرضية الملعب، بسبب ارتداء نهضة بركان قمصانا تحمل خريطة المغرب، وهو ما رفضه الفريق الجزائري الذي رأى أنها تحمل شعارًا سياسيًا.

وأعلن الاتحاد الأفريقي فوز فريق نهضة بركان في مباراة الذهاب بنتيجة 3-0، لعدم حضور فريق اتحاد العاصمة.

موعد مباراة نهضة بركان واتحاد الجزائر

يحتضن الملعب البلدي لبركان، أحداث مواجهة القمة المنتظرة، بين نهضة بركان المغربي واتحاد الجزائر، والتي ستقام اليوم الأحد، في إياب الدور النصف نهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2024/2023، والتي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وفي الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي الإماراتية.

جدير بالذكر أن وضع الفريق المغربي قدمه بالدور النهائي بالفعل، وذلك بعد أن حكم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بـ فوز نهضة بركان بثلاثة أهداف دون رد، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية، عقب أن تم إلغاء المباراة بشكل رسمي، وذلك بعد أن انسحب الفريق المغربي ورفضه خوض المواجهة، لعدم تسلمه القمصان الخاصة به، بسبب رفض السلطات الجزائرية وتعويضه بأقمصة بديلة مزيفة.

ويلتقى الفائز من مواجهتي نصف النهائي، أي الفائز من مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان مع الفائز من الزمالك ودريمز، في مباريات النهائي، والتي تقرر أن تقام بنظام الذهاب والإياب، والتي تقرر إقامتها كما يلي:

  • ستقام مواجهة الذهاب بالدور النهائي يوم الأحد (12 مايو).
  • على أن تقام مباراة الإياب الحاسمة بعد أسبوع واحد فقط، وتحديدًا بيوم الأحد (19 مايو).

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان واتحاد الجزائر

يمكن مشاهدة المباراة عن طريق قناة “بي ان سبورت 6″، والتابعة لقنوات بي ان سبورت القطرية، المسئول الحصري والوحيد عن تغطية مباريات الكونفيدرالية بموسمها الحالي في شتى أنحاء الوطن العربي.

قد يهمك أيضا..

تحديات آرني سلوت كمدرب محتمل لليفربول في الموسم المقبل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *