كأس الكونفدرالية الإفريقية

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024، وذلك بالإضافة إلى معلق مباراة الزمالك ونهضة بركان، والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان.

ويلتقي نادي الزمالك نظيره نادي نهضة بركان في إطار منافسات ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية على الملعب البلدي لبركان.

ويغيب عن نادي الزمالك كلاً من النجم محمود عبد الرازق شيكابالا بالإضافة إلى مصطفى الزناري ومصطفى شلبي بداعي الإصابة التي لحقت بهم مؤخراً.

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره نادي نهضة بركان في مواجهة الذهاب قبل العودة على ستاد القاهرة الدولي.

وكان نادي الزمالك قد حقق التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد أن أقصى نادي دريمز حيث انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بدون أهداف فيما فاز الملكي في مباراة الإياب في غانا بثلاث أهداف دون مقابل.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024

من المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان يوم الأحد الموافق 12 مايو الجاري لعام 2024.

وتنطلق مباراة الزمالك ونهضة بركان عند الساعة التاسعة بتوقيت السودان وليبيا، والساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان

شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية هي الحاصلة على حقوق البث الحصري والمباشر من أجل بث مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لذا تم تخصيص شاشة قناة beIN Sports HD 6 من أجل بث مباراة الزمالك ونهضة بركان.

معلق مباراة الزمالك ونهضة بركان

حتى الآن لم تقم شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية بإعلان هوية معلق مباراة الزمالك ونهضة بركان وسوف نوافيكم آخر المستجدات فور الإعلان عن هوية المعلق.

قد يهمك أيضاً

تشكيلة الأهلي والشباب في دوري روشن السعودي 2023-2024 والقنوات الناقلة

نتيجة مباراة النصر والاخدود اليوم 2024/5/9 في الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة العين ويوكوهاما في دوري أبطال آسيا 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *