اخبارالدوري السعوديكرة قدم

نتيجة مباراة النصر والاخدود اليوم 2024/5/9 في الدوري السعودي

نتيجة مباراة النصر والاخدود اليوم 2024/5/9 في الدوري السعودي

نتيجة مباراة النصر والاخدود اليوم ، في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2024.

واستضاف نادي الأخدود نظيره النصر على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، في مواجهة سعى فيها الفريقين لتحقيق الانتصار في الأسابيع الأخيرة من المسابقة.

خطف النصر انتصارًا قاتلًا من الأخدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء مثير بالجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة النصر والاخدود

يلتقي النصر بخصمه الأخدود، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، اليوم الخميس الموافق 9 مايو الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الجولة الـ 31 من مباريات الدوري السعودي 2024/2023 “دوري روشن”.

تبدأ مباراة النصر والأخدود اليوم في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وقطر، أو في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ويدخل العالمي مواجهته محتلاً المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي 2024/2023، برصيد 74 نقطة، خلف الهلال المتصدر، بفارق 12 نقطة، ولذلك يتمسك النصر في الظفر بالفوز من أجل إعاقة الهلال بطريق الوصول للقب، فيما يتواجد الأخدود في المركز الـ 15 برصيد 25 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاخدود

سيتم نقل مباراة النصر والأخدود عن طريق قنوات ssc السعودية الرياضية ، والتي حصلت على حقوق بث البطولة بشكل كامل ، إلى جانب منصة شاهد.

تشكيل النصر ضد الأخدود

تشكيل النصر ضد الأخدود المتوقع هو:

  • في حراسة المرمى : أوسبينا.
  • بينما في خط الدفاع : سلطان الغنام- عبدالإله العمري ، إيمرك لابورت ، أليكس تيليس.
  • ويأتي في خط الوسط: أوتافيو ، بروزوفيتش ، عبدالله الخيبري.
  • بينما يأتي في خط الهجوم : عبدالعزيز العليوة ، كريستيانو رونالدو ، عبدالرحمن غريب.

جدير بالذكر أن نجح العالمي في الظفر بالفوز على خصمه الأخدود، خلال مجريات لقاء الذهاب الذي جمعهم في وقت سابق، بنتيجة ثلاث أهداف دون مقابل، تحديداً في المواجهة التي أقيمت ضمن مجريات لقاء الجولة الـ 14 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2024.

اقرأ أيضا:

مبابي يسعى لكتابة التاريخ قبل الرحيل لمدريد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *