الدوري المصري

معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز 2024

تعرف على معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز 2024، وذلك بالإضافة إلى موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي، والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي.

ويواجه نادي الأهلي نظيره نادي الإسماعيلي في إطار مجريات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد برج العرب.

ويسعى الأهلي لتصحيح الأوضاع في بطولة الدوري المصري الممتاز بعد أن تلقى الهزيمة في القمة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد.

فيما تمكن من تحقيق فور صعب في لقائه قبل القمة أمام نظيره نادي زد بهدف دون مقابل في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء عن طريق اللاعب، وسام ابو علي.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز 2024

من المقرر أن يأتي موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 مايو الجاري لعام 2024.

على أن يطلق الحكم صافرة بداية مباراة الأهلي والإسماعيلي عند الساعة السادسة مساء بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، والساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

من المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي والإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز عبر شاشة قناة أون تايم سبورت الأولى حيث أنها الناقل الحصري والمباشر لبث كافة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي

سوف يتولى مهام التعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة الأهلي والإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز المعلق الرياضي، محمد الكواليني، وذلك وفق ما تم إعلانه من قبل شبكة قنوات أون تايم سبورت.

قد يهمك أيضاً

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا 2024

معلق مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا 2024

إلغاء مباراة نهضة بركان واتحاد الجزائر اليوم 2024/4/28 في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *