اخبارالدوري الانجليزيدوريات عالميةكرة قدم

نتيجة مباراة توتنهام هوتسبير ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024

نتيجة مباراة توتنهام هوتسبير ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

تعرف مع موقع رام سبورت على نتيجة وأحداث مباراة توتنهام هوتسبير ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024.

انتهت منذ قليل أحداث مباراة توتنهام وست هام يونايتد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على استاد “لندن الاولمبي”، ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الانجليزي .

توقيت مباراة توتنهام هوتسبير ووست هام يونايتد

يحل فريق توتنهام هوتسبير ضيفًا على نظيره فريق وست هام يونايتد مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيحتضن استاد لندن الأولمبي المباراة المنتظرة بين الفريقين.

وست هام يونايتد كان قد حقق الفوز في مباراة الذهاب أمام توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الخامسة عشر من البريميرليج في المباراة التي أقيمت على استاد توتنهام هوتسبر.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة توتنهام هوتسبير ووست هام يونايتد في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والربع بتوقيت القاهرة.

 مباراة توتنهام هوتسبير ووست هام يونايتد

سيخوض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن حققوا الفوز أمام لوتون تاون بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام هوتسبير ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

يمكنكم متابعة مباراة توتنهام هوتسبير ووست هام يونايتد على قناة bein sports والتي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل توتنهام هوتسبير أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

  • في مركز حراسة المرمى: جولييلمو فيكاريو
  • في مركز خط الدفاع: بيدرو بورو، إيمرسون رويال، بن ديفيز، ديستني أودوجي
  • في مركز خط الوسط: ديان كولوسيفسكي، إيف بيسوما، جيوفاني لو سيلسو
  • في مركز خط الهجوم: برينان جونسون، هيونج مين سون، براين جيل.

الجدير بالذكر أن توتنهام هوتسبير يأتي في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 56 نقطة بعد أن خاض 29 مباراة نجح من خلالهم في الفوز 17 مباراة بينما سقط في فخ التعادل خمس مباريات وتجرع الهزيمة في سبع مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *