اخبارالدوري السعوديكرة قدم

نتيجة مباراة الهلال والأخدود في دوري روشن السعودي 2024

نتيجة مباراة الهلال والأخدود في دوري روشن السعودي 2024

نتيجة مباراة الهلال والأخدود اليوم ، التي لعبت بين الفريقين اليوم الثلاثاء 2 أبريل، ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب المملكة أرينا.

وفاز فريق الهلال ضد الأخدود، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.

وبنتيجة مباراة اليوم، يصل رصيد فريق الهلال إلى 74 نقطة ليظل في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي، بينما يقف رصيد الأخدود عند 24 نقطة ليتواجد في المركز الخامس عشر.

موعد مباراة الهلال والأخدود

بينما يستضيف الزعيم الآسيوي نظيره فريق الأخدود مساء اليوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي، حيث سيحتضن ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية المباراة المنتظرة بين الفريقين من قبل الجماهير العاشقة لهم.

كتيبة جورج جيسوس المدير الفني للهلال السعودي كانت قد حققت الفوز أمام الأخدود في مباراة الذهاب بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية في الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزعيم الآسيوي والأخدود في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مباراة الهلال والأخدود

الأزرق كان قد حقق الفوز أمام الشباب في الجولة الماضية من مسابقة دوري روشن السعودي برباعية مقابل ثلاث أهداف، لذلك سيخوض هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة الانتصارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأخدود في دوري روشن السعودي

  • Shahid
  • SSC HD
  • QQ Sports Live

تشكيل الهلال المتوقع أمام الأخدود في دوري روشن السعودي

  • في مركز حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • بينما في مركز خط الدفاع: محمد البريك- كاليدو كوليبالي- علي البليهي- ياسر الشهراني.
  • ويأتي في مركز خط الوسط: روبن نيفيز- سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش- ميشايل ديلجادو.
  • بينما يأتي في مركز خط الهجوم: مالكوم دي أوليفيرا- سالم الدوسري- أليكساندر ميتروفيتش.

الجدير بالذكر أن الزعيم الآسيوي يأتي على صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي لهذا الموسم برصيد 71 نقطة بعد أن خاض 25 مباراة حقق الفوز في 23 مباراة بينما تعادل في مباراتين.

اقرأ أيضًا..

معلق مباراة يوفنتوس ولاتسيو في كأس إيطاليا 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *