اخباردوري ابطال اوروباكرة قدم

التعادل الإيجابي يحسم مباراة باريس سان جيرمان وآيندهوفن في دوري الأبطال

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport… نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وايندهوفن في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2024-2025.

خطف باريس سان جيرمان تعادلا مثيرا من ضيفه بي إس في آيندهوفن الهولندي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على ملعب “حديقة الأمراء”، في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025.

وشهدت المباراة مشاركة النجم المغربي، أشرف حكيمي بشكل أساسي، بالإضافة إلى الجناح الأيمن موسى ديمبيلي مع العملاق الباريسي.

العملاق الباريسي حاول افتتاح النتيجة في بداية المباراة، قبل أن تقف العارضة بالمرصاد لكرة ديمبيلي في الدقيقة 19 من الشوط الأول.

الضيوف تمكنوا من مفاجأة أصحاب الأضؤ بالهدف الاول بعدما تمكن المغربي إسماعيل صبياري من صناعة الهدف الأول لآيندهوفن في الدقيقة 36 لصالح زميله نوا لونج.

أشرف حكيمي آبى أن يخرج فريقه خاسر من المباراة على أرضه ووسط جماهيره، حيث نجح الدولي المغربي في تسجيل هدف التعادل لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 55 من زمن اللقاء بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

سيطر النادي الباريسي على ما تبقى من وقت في المباراة في محاولة منه لخطف هدف الفوز في المباراة، لكن دفاع الضيوف نجح في الصمود أمام طوفان عملاق باريس.

وبهذا التعادل، فإن باريس سان جيرمان قد رفع رصيده من النقاط إلى 4 نقاط يقف بها في المركز السادس عشر بشكل مؤقت، فيما رفع آيندهوفن رصيده إلى نقطتين في المركز السابع والعشرين.

يذكر أن سان جيرمان استهل مشواره في دوري الأبطال، بالفوز على جيرونا الإسباني (1-0)، ثم الخسارة أمام آرسنال الإنجليزي (2-0).

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام ايندهوفن في دوري أبطال أوروبا 2024-2025

بينما يأتي في حراسة المرمى: دوناروما

يأتي في خط الدفاع: مينديز ، باتشو ، ماركينهوس ، حكيمي

بينما يأتي في خط الوسط: ايمري ، نيفيس ، رويز

كما يأتي في خط الهجوم :باركولا ، مواني ، ديمبلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *