اخباركأس السوبر المصريكرة قدم

الأهلى يهزم سيراميكا 2-1 بصعوبة ويتأهل لمواجهة الزمالك فى نهائى السوبر المصرى

الأهلى يهزم سيراميكا 2-1 بصعوبة ويتأهل لمواجهة الزمالك فى نهائى السوبر المصرى

الأهلى يهزم سيراميكا اليوم ، تأهل الأهلي بصعوبة بالغة إلى نهائي بطولة السوبر المصري بالفوز على سيراميكا بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الأحد، على محمد بن زايد بالإمارات، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

سجل ثنائية الأهلي ، طاهر محمد طاهر ، فيما سجل هدف سيراميكا فخري لا كاي.

وبذلك يلتقي الأهلي مع الزمالك في نهائي البطولة يوم الخميس المقبل، بعد فوز الأبيض على بيراميدز بركلات الترجيح خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، في نصف نهائي البطولة.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري

يلتقي فريق الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا، على استاد «محمد بن زايد» في دولة الإمارات، ضمن منافسات مباريات نصف نهائي كأس السوبر المصري 2024.

تكتسب بطولة كأس السوبر المصري أهمية كبيرة للأندية المشاركة، حيث تمثل بداية قوية للموسم الجديد، وتساهم في رفع الروح المعنوية للاعبين والجماهير.

ويشارك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة السوبر المصري هذا الموسم 2024، بصفته بطلًا للدوري المصري الممتاز.

وتوج النادي الأهلي بلقب الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي، عقب موسمًا صعبًا وطويلًا نجحت كتيبة كولر في حسمه من أنياب بيراميدز الذي تصدر المسابقة لوقت طويل.

بينما يشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري هذا الموسم، بصفته بطلًا لكأس الرابطة المصرية، بعد الفوز على طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدف.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا، اليوم الأحد 20 أكتوبر الجاري 2024 ،في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري

بينما تذاع مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 الناقل الحصري لجميع مباريات كأس السوبر المصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

تشكيل الأهلى المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري

ويأتي تشكيل الأهلى المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا كالتالى:

بينما يأتي في حراسة المرمى: محمد الشناوى

يأتي في خط الدفاع: يحيى عطية الله، أشرف دارى (ياسر إبراهيم)، رامى ربيعة، عمر كمال

بينما يأتي في خط الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، محمد مجدى أفشة

كما يأتي في خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو على، طاهر محمد طاهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *