اخبارالدوري الانجليزيدوريات عالميةكرة قدم

مانشستر سيتي يخطف انتصارًا مثيرًا من وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 

مانشستر سيتي يخطف انتصارًا مثيرًا من وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يخطف انتصارًا مثيرًا من وولفرهامبتون اليوم ، سجل جون ستونز هدفًا في الوقت القاتل، ليقود فريقه مانشستر سيتي إلى انتصار ثمين خارج ملعبه بنتيجة 2-1 أمام وولفرهامبتون واندررز الأحد، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

أصحاب الأرض أخذوا الأسبقية عبر المهاجم النرويجي الشاب يورغن ستراند لارسن في الدقيقة السابعة، إثر تمريرة حاسمة متقنة من زميله البرتغالي نيلسون سيميدو، ليحرز لارسن هدفه الرابع هذا الموسم في البريميرليغ.

وفي الدقيقة (33)، عادل المدافع الدولي الكرواتي جوسكو غفارديول النتيجة، عندما أطلق تصويبة صاروخية استقرت في أعلى شباك الحارس البرتغالي خوسيه سا، ليصبح غفارديول أكثر مدافع يسجل أهدافًا في المسابقة عام 2024 بواقع 6 أهداف.

وفي الدقيقة الخامسة بعد التسعين (90+5)، سجل المدافع الإنجليزي المخضرم جون ستونز هدف الانتصار لمانشستر سيتي من رأسية متقنة، إثر ركلة ركنية نفذها زميله ومواطنه فيل فودين.

بهذه النتيجة، يصعد مانشستر سيتي إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة، يليه ليفربول في الوصافة برصيد 18 نقطة، وفي المركزين الثالث والرابع يأتي أرسنال وأستون فيلا، ولكل منهما 17 نقطة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يحل مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق ولفرهامبتون، مساء اليوم الأحد ،وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين مانشستر سيتي وولفرهامبتون، اليوم الأحد 20 أكتوبر الجاري 2024 ،في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة 5:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

بينما تذاع مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون، عبر قناة بي إن سبورت, الناقل الحصري لجميع المباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ،وبالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 1، بالإضافة إلى قناة beIN 4 K.

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024-2025, المعلق خليل البلوشي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 2024-2025

كما يستعد مانشستر سيتي لهذه المواجهة بتشكيلة قوية تهدف إلى تحقيق الفوز، ومن المتوقع أن يبدأ الفريق المباراة بالتشكيل التالي:

بينما يأتي في حراسة المرمى: إيدرسون

يأتي في خط الدفاع: والكر – روبين دياش – أكانجي – جيفارديول

بينما يأتي في خط الوسط: كوفاسيتش – برناردو سيلفا – ريكو لويس

كما يأتي في خط الهجوم :جاك جريليتش – إرلينج هالاند – فيل فودين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *