اخبارالدوري الانجليزيكرة قدم

مانشستر يونايتد يفوز على برينتفورد بثنائية في الدوري الانجليزي

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport… نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم موسم 2024-2025.

نجح مانشستر يونايتد في قلب تأخره إلى فوز مثير بنتيجة 2-1 أمام ضيفه برينتفورد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب أولد ترافورد ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

تقدم برينتفورد في الدقيقة (45+5) بهدف سجله إيثان بينوك، لكن مانشستر يونايتد رد بقوة في الشوط الثاني عبر هدفي أليخاندرو جارناتشو وراسموس هويلوند في الدقيقتين 47 و62.

بهذا الانتصار، تمكن يونايتد من إنهاء سلسلة نتائجه السلبية في الدوري، محققًا أول فوز له في البريميرليج منذ منتصف سبتمبر، ليرتفع رصيده إلى 11 نقطة ويصعد إلى المركز العاشر في الترتيب، بينما بقي برينتفورد برصيد 10 نقاط في المركز الثاني عشر.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

بينما تذاع مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد، عبر قناة بي إن سبورت, الناقل الحصري لجميع المباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ،وبالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 1، بالإضافة إلى قناة beIN 4 K.

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024-2025, المعلق علي محمد علي.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي 2024-2025:

كما يستعد مانشستر يونايتد لهذه المواجهة بتشكيلة قوية تهدف إلى تحقيق الفوز، ومن المتوقع أن يبدأ الفريق المباراة بالتشكيل التالي:

بينما في حراسة المرمى: أندريه أونانا.

يأتي في خط الدفاع: فيكتور لينديلوف، ماتياس دي ليخت، ليساندرو مارتينيز، ديوجو دالوت.

بينما يأتي في خط الوسط: كريستيان إريكسن، كاسيميرو، أماد ديالو، برونو فيرنانديز، ماركوس راشفورد.

كما يأتي في خط الهجوم: جوشوا زيركزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *