اخبارالدوري السعوديكرة قدم

الهلال يفوز على الفيحاء بثلاثية ويواصل صدارة ترتيب دوري روشن السعودي

الهلال يفوز على الفيحاء بثلاثية ويواصل صدارة ترتيب دوري روشن السعودي

حقق فريق الهلال فوزا كبيرا علي ضيفه الفيحاء بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب “المملكة أرينا”، ضمن مباريات الجولة السابعة لمنافسات دورى روشن السعودى للمحترفين.

وتقدم ماركوس ليوناردو بالهدف الأول للهلال في الدقيقة الخامسة، بعد تلقيه تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء حولها مباشرة في المرمى.

وجاء الهدف الثاني عن طريق سالم الدوسري من رأسية مميزة بعد تلقيه عرضية من الجبهة اليمنى حولها مباشرة في المرمى بالدقيقة 65.

وجاء الهدف الثالث عن طريق محمد القحطاني من تصويبه قوية داخل منطقة الجزاء بعد تلقيه تمريرة عرضية مميزة أرضية من زميله مالكوم، في الدقيقة 81.

وبتلك النتيجة واصل الهلال صدارة ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 21 نقطة، بعد الفوز في 7 مباريات متتالية منذ بداية الموسم.

بينما تجمد رصيد الفيحاء عند 5 نقاط في المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد الفوز في مباراة وحيدة والتعادل مرتين وتلقي 4 هزائم.

ونجح الهلال فى مواصلة سلسلته المثالية فى الموسم بإنهائه 11 مباراة بـ11 انتصارات بدءا من كأس الدرعية للسوبر السعودى، وسلسلة عدم الخسارة أمام أهلى جدة إذ تعود آخر خسارة له أمام الفريق الغربى إلى عام 2020، ومنذ تلك المواجهة فاز فى 5 مباريات وتعادل فى اثنتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *