اخبارتصفيات كأس العالمكرة قدم

منتخب العراق يسقط أمام كوريا الجنوبية ويتلقى الخسارة الأولى في تصفيات المونديال

منتخب العراق يسقط أمام كوريا الجنوبية ويتلقى الخسارة الأولى في تصفيات المونديال

منتخب العراق يسقط أمام كوريا الجنوبية اليوم ، انقاد منتخب العراق إلى هزيمته الأولى أمام مضيفه كوريا الجنوبية بنتيجة (3-2)، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثالث والحاسم في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وكان زملاء المهاجم أيمن حسين يمنّون النفس بالخروج بنتيجة إيجابية من الأراضي الكورية بعد تحقيقهم فوزين على حساب كل من الأردن وفلسطين بالنتيجة ذاتها (1-0)، وتعادل دون أهداف على أرض الكويت، ولكنّ ذلك لم يتحقق ضد صاحب الأرض الذي حقق فوزه الثالث تواليًا بعد انتصارين ثمينين خارج أرضه على حساب عمان (1-3) والأردن (0-2)، جاءا إثر تعادل للعملاق الآسيوي على أرضه أمام فلسطين بلا أهداف.

بخسارته، بقي منتخب العراق صاحب النقاط الـ7 محافظًا على مكانته وصيفًا للمتصدر الكوري بـ10 نقاط، في وضعية أشعلت التنافس في المجموعة بين الأردن الثالث بـ4 نقاط وملاحقه الرابع عمان بـ3 نقاط، واللذين سيتواجهان لاحقًا، في حين ستلتقي الكويت بمضيفتها فلسطين في الدوحة في فرصة مهمة للإبقاء على آمال التأهل.

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

يلتقي منتخب العراق مع نظيره منتخب كوريا الجنوبية، اليوم الثلاثاء، علي أرضية استاد سيول كأس العالم، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ونجح المنتخب العراقي في تحقيق الفوز في الجولة الماضية على حساب منتخب فلسطين، كما انتصر المنتخب الكوري الجنوبي على نظيره منتخب الأردن بهدف نظيف، ويسعى كل المنتخبين لمواصلة انتصاراتهما في تصفيات المونديال.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين العراق وكوريا الجنوبية، اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 ،في تمام الساعة 2:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة 3:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

بينما تذاع مباراة العراق وكوريا الجنوبية، عبر قناة بي إن سبورت, الناقل الحصري لجميع المباريات في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 ،في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 2، بالإضافة إلى قناة الكأس 5.

بينما يتولى المعلق الرياضي أحمد البلوشي مهمة التعليق على مباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *