اخبارتصفيات كأس العالمكرة قدم

إيران تفوز على قطر برباعية في تصفيات كأس العالم 2026

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport… نتيجة مباراة قطر وإيران في الجولة الرابعة من بطولة تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

خسر منتخب قطر أمام إيران بنتيجة 1-4، ضمن الجولة الرابعة في دور المجموعات في تصفيات آسيا المؤهلة لـ بطولة كأس العالم 2026.

افتتح المنتخب القطري التسجيل مع حلول الدقيقة 17 من زمن شوط المباراة الأول عن طريق المعز علي وجاء الهدف بصناعة من لوكاس مينديز ليتقدم العنابي مبكرًا على نظيره الإيران.

بعد ذلك بدأ منتخب إيران في تدارك الموقف وبدأ في الضغط على الدفاع القطري من أجل تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، وبالفعل تمكنوا من ذلك ومع حلول الدقيقة 42 نجح منتخب إيران في تسجيل هدف التعادل عن طريق سردار أزمون، لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

ومع بداية أحد الشوط الثاني ومع حلول الدقيقة 48 تمكن المنتخب الإيراني من تسجيل الهدف الثاني عن طريق سردار أزمون أيضًا، وفي الدقيقة 65 سجل محمد موهيبي الهدف الثالث للمنتخب الإيراني.

بعد ذلك حاول المنتخب القطري تسجيل هدف تقليص الفارق لكنهم فشلوا في ذلك، وظل اللعب سجال حتى أطلق محمد موهيبي رصاصة الرحمة في الدقيقة 98 وسجل الهدف الرابع لمنتخب إيران، ليطلق الحكم بعد ذلك صافرة نهاية أحداث الشوط الثاني والمباراة بفوز المنتخب الإيراني بأربعة أهداف مقابل هدف

وكان منتخب قطر قد هُزم في الجولة الأولى أمام الإمارات بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يتعثر أمام كوريا الشمالية بهدفين لمثلهما، ثم انتفض في مباراته الأخيرة أمام قرجيكستان بثلاثة أهداف مقابل هدف، محققًا انتصاره الأول في المرحلة الثالثة.

التشكيل المتوقع للمنتخب القطري أمام إيران في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

بينما يأتي في حراسة المرمى: سعد الشيب

يأتي في خط الدفاع :عبد الكريم حسن – طارق سلمان – بسام الراوي – محمد عياش

بينما يأتي في خط الوسط: يوسف عبد الرزاق – عبد العزيز حاتم – أحمد فتحي

كما يأتي في خط الهجوم: أكرم عفيف – ال

معز علي – إدميلسون جونيور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *