اخبارتصفيات كأس العالمكرة قدم

البرازيل يفوز على بيرو برباعية نظيفة

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport… نتيجة مباراة البرازيل وبيرو في الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وعاد المنتخب البرازيلي إلى سكة الانتصارات في الجولة الماضية عقب الفوز على تشيلي بهدفين مقابل هدف، بعدما تعثر في أربع مباريات في مرحلة التصفيات.

ونجح منتخب بيرو في تحقيق الفوز في مشوار في التصفيات عندما صعق أوروجواي في الجولة الماضية في الوقت القاتل، وانتصر بهدف نظيف.

حقق منتخب البرازيل فوزاً ساحقاً على نظيره البيروفي بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

افتتح رافينيا، جناح برشلونة، التسجيل لـ البرازيل في الدقيقة 38 من ركلة جزاء، بعد ثبوت وجود لمسة يد على لاعب بيرو.

عاد رافينيا ليضاعف تقدم البرازيل بهدف ثانٍ له ولمنتخب بلاده في الدقيقة 54، بنفس الطريقة من ركلة جزاء، بعد تعرض سافينيو جناح مانشستر سيتي للعركلة.

استطاع أندرياس بيريرا تسجيل الهدف الثالث لـ البرازيل في الدقيقة 71 بتسديدة رائعة على الطائر من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها لويز هنريكي من الجهة اليمنى.

أكد لويز هنريكي انتصار “السيليساو” بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 74 بتسديدة رائعة بباطن قدمه اليسرى من على حدود منطقة الجزاء، ليحقق المنتخب البرازيلي الانتصار بنتيجة عريضة.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد منتخب البرازيل لـ 16 نقطة في المركز الرابع بالتصفيات، فيما تجمد رصيد بيرو عند 6 نقاط في المركز التاسع وقبل الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *