اخبارتصفيات كأس العالمكرة قدم

التعادل السلبي يحسم مباراة السعودية والبحرين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport… نتيجة مباراة السعودية والبحرين في الجولة الرابعة من بطولة تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

انتهت مباراة السعودية ضد البحرين بالتعادل السلبي بين الفريقين في المباراة التى أقيمت على ملعب الملك عبد الله الدولي في جدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

في الدقيقة الـ 20 تحصل منتخب السعودية على ركلة جزاء بقرار من حكم المباراة وتفنن في إهدارها اللاعب، سالم الدوسري، مما آثار غضب الجماهير عليه.

وينتهي شوط اللقاء الأول بين كلاً من السعودية والبحرين بالتعادل السلبي.

وفي شوط اللقاء الثاني حاول لاعبي كلا الفريقين تسجيل الهدف الأول في المباراة ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل بدون أهداف.

بهذه النتيجة يحتل منتخب السعودية المركز الثالث برصيد 5 نقاط ، يليه منتخب البحرين بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف، فيما تتصدر اليابان ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط لأستراليا.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

بينما تذاع مباراة السعودية والبحرين، عبر قناة بي إن سبورت, الناقل الحصري لجميع المباريات في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 ،في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 2 ، بالإضافة إلى قناة الكأس 5.

بينما يتولى المعلق الرياضي عامر الخوذيري مهمة التعليق على مباراة السعودية والبحرين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي أمام البحرين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

بينما يأتي في حراسة المرمى: الكسار.

يأتي في خط الدفاع: حسان تمبكتي، مجرشي، على لاجامي ، النجم كادش.

بينما في خط الوسط: مصعب، ناصر، النجم المالكي

كما يأتي في خط الهجوم: فراس البريكان،سالم الدوسري ، أيمن يحيي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *