اخباردوري الأمم الأوروبيةكرة قدم

منتخب إنجلترا يكتسح فنلندا بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport… نتيجة إنجلترا وفنلندا في الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم موسم 2024-2025.

حقق منتخب إنجلترا الفوز على مضيفه فنلندا بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب “هلسنكي الأولمبي”، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بالمستوى الثاني في بطولة دوري الأمم الأوروبية

دخل المنتخب الإنجليزي اللقاء وهو يسعى لتحقيق الفوز ومصالحه جماهيره خاصة بعد الخسارة أمام اليونان بالجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

ومع حلول الدقيقة 18 من زمن شوط المباراة الأول تمكن جاك جريليش جناح مانشستر سيتي من تسجيل هدف التقدم لمنتخب بلاده وجاء بصناعة من أنخيل جوميز

وظل اللعب سجال حتى أطلق الحكم صافرة نهاية أحداث الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف، وفي شوط المباراة الثاني ومع حلول الدقيقة 74 تمكن ترينت ألكسندر أرنولد ظهير ليفربول من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب بلاده.

وفي الدقيقة 84 تمكن ديكلان رايس لاعب خط وسط أرسنال من تسجيل الهدف الثالث لمنتخب بلاده وجاء الهدف بصناعة من أولي واتكنيز، وبعده بدقائق نجح المنتخب الفنلندي عن طريق آرتو هوسكونين من تسجيل هدف منتخب بلاده الوحيد لنتنهي المواجهة بفوز منتخب الأسود الثلاثة بنتيجة 3-1.

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام فنلندا في دوري الأمم الأوروبية

بينما يأتي في حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

يأتي في خط الدفاع: ألكساندر أرنولد ـ جون ستونز ـ ليفي كوكويل ـ ريكو لويس

بينما يأتي في خط الوسط: ديكلان رايس ـ بالمر ـ فيل فودين

كما يأتي في خط الهجوم: جوميز – بيلينجهام – جوردون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *