اخباردوري الأمم الأوروبيةكرة قدم

إسبانيا تخطف الصدارة من الدنمارك

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport… نتيجة مباراة إسبانيا والدنمارك في الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم موسم 2024-2025.

نجح منتخب إسبانيا فى تحقيق الفوز بصعوبة على نظيره منتخب الدنمارك، بهدف دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب ” إنريكي روكا في مورسيا ” ضمن مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدوري الأمم الأوروبية.

شهدت المباراة سيطرة تامة من منتخب إسبانيا على الكرة في معظم أوقاتها، حيث أضاع لاعبو الماتادور العديد من الفرص خلال أحداث اللقاء.

وكانت أخطر فرص منتخب إسبانيا في الشوط الأول عن طريق لامين يامال، وذلك بعد انفراده بمرمى منتخب الدنمارك، ولكنه فشل في تسجيل التقدم لأصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني، هاجم منتخب إسبانيا بشكل أقوى على مرمى منتخب الدنمارك، وأجرى لويس دي لافوينتي مدرب إسبانيا العديد من التغييرات لتسجيل هدف الانتصار.

واحرز مارتن زوبميندي هدف منتخب إسبانيا الوحيد في الدقيقة 78 من اللقاء، ليقود منتخب بلاده لانتصار هام في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ورفع منتخب إسبانيا رصيده إلى 7 نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، بينما يحل منتخب الدنمارك في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

تشكيل إسبانيا المتوقع أمام الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية

تشكيلة إسبانيا ضد الدنمارك من المنتظر لها أن تكون كما يلي:

بينما يأتي في حراسة المرمى :دافيد رايا

يأتي في خط الدفاع :مارك كوكوريلا – إيمريك لابورت – باو كوبارسي – بيدرو بورو

بينما يأتي في خط الوسط :فابيان رويز – مارتين زوبميندي – بيدري

كما يأتي في خط الهجوم :أليكس باينا – لامين يامال – ألفارو موراتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *