اخباركرة قدم

مصر تفوز على موريتانيا وتقترب من التأهل لأمم أفريقيا 2025

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport… نتيجة مباراة مصر وموريتانيا في الجولة الثالثة من بطولة تصفيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم موسم 2025.

حقق منتخب مصر فوزا مثيرا على نظيره الموريتاني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025.

وأحرز محمود حسن تريزيجيه، الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة 69، بعد عرضية من أحمد سيد زيزو، ارتدت من دفاع منتخب موريتانيا، لتصل إلى الأول، الذي سدد صاروخية في الشباك، معلنا تقدم «الفراعنة».

وفي الدقيقة 79، أضاف محمد صلاح الهدف الثاني لمنتخب مصر، بعدما قاد مروان عطية هجمة لصالح «الفراعنة»، ليمرر كرة أكثر من رائعة من منتصف الملعب، تصل إلى محمد حمدي الذي ممرها إلى محمد صلاح، الذي أسكنها في الشباك، معلنا تقدم منتخب مصر 2-0.

ويحتاج منتخب مصر إلى نقطة واحدة فقط لضمان التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية 2025.

وبهذا الفوز يصل منتخب مصر للنقطة التاسعة محققا العلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد موريتانيا عند النقطة الثالثة متذيلا الترتيب.

بينما يأتي منتخب كاب فيردي في الوصافة بالتساوي مع بوتسوانا بـ3 نقاط.

واستطاع منتخب مصر أن يتخطى عقبة نظيره الرأس بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأولى، فيما انتصر الفراعنة على المنتخب البوتسواني برباعية دون مقابل، بالجولة الثانية.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين مصر وموريتانيا، اليوم الجمعة 11 أكتوبر الجاري 2024 ،في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

التشكيل المتوقع لـ منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

ومن المتوقع أن يبدأ حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، اللقاء ضد موريتانيا بتشكيل مكون من:

بينما يأتي في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

يأتي في خط الدفاع : أحمد رمضان بيكهام – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – أحمد نبيل كوكا.

بينما يأتي في خط الوسط : حمدي فتحي – مروان عطية – محمود حسن تريزيجيه – محمد صلاح.

كما يأتي في خط الهجوم: عمر مرموش – مصطفى محمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *