اخبارتصفيات كأس العالمكرة قدم

منتخب الأرجنتين يتعادل مع فنزويلا 1-1 في تصفيات كأس العالم 2026

منتخب الأرجنتين يتعادل مع فنزويلا 1-1 في تصفيات كأس العالم 2026

منتخب الأرجنتين يتعادل مع فنزويلا اليوم ، تعادل منتخب الأرجنتين مع فنزويلا 1-1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة التاسعة بالتصفيات اللاتينية المؤهلة لكأس العالم 2026.

أحرز نيكولاس أوتامندي هدف الأرجنتين في الدقيقة الـ13 ثم أدرك روندون هدف تعادل فنزويلا من كرة رأسية في الدقيقة 65.

وكان منتخب الأرجنتين رفض إقامة المباراة في البداية بسبب سوء أرضية الملعب ولكنَّ اللجنة المنظمة قررت تأجيل اللقاء لـ 30 دقيقة.

ويعتلي منتخب الأرجنتين قمة ترتيب جدول التصفيات برصيد 19 نقطة من ستة انتصارات وتعادل وخسارتين أما منتخب فنزويلا فيحتل المركز السادس برصيد 11 نقطة من فوزين وخمس تعادلات مقابل خسارتين.

موعد مباراة الأرجنتين وفنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

بينما يلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره منتخب فنزويلا، صباح اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويسير منتخب التانجو بخطى ثابتة في التصفيات المونديالية، بعدما حقق الفوز في آخر أربع مباريات خاضها، حيث نجح في الانتصار على منتخبات بوليفيا، الإكوادور، باراجواي، بيرو.

ويحتل منتخب الأرجنتين صدارة ترتيب قارة أمريكا الجنوبية وفي رصيده 18 نقطة حصدهم التانجو من 6 انتصارات فيما انهزم في لقاءين.

فيما منتخب فنزويلا يملك في رصيده 10 نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراتين وتعادل في أربع لقاءات بينما تلقى خسارتين، ليتواجد في المرتبة الثامنة في ترتيب منتخبات أمريكا الجنوبية.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين الأرجنتين وفنزويلا، اليوم الجمعة 11أكتوبر الجاري 2024 ،في تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة 1:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وفنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

بينما تذاع مباراة الأرجنتين وفنزويلا، عبر قناة SSC الرياضية السعودية, الناقل الحصري لجميع المباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وبالتحديد عبر قناة قناة SSC Sport 1.

معلق مباراة الأرجنتين وفنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026؟

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الأرجنتين وفنزويلا في الجولة التاسعة من بطولة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026, المعلق الرياضي فهد العتيبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *