اخبارالدوري العراقيكرة قدم

القوة الجوية يفوز على نفط البصرة 2-1 في دوري نجوم العراق

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport… نتيجة مباراة القوة الجوية ونفط البصرة في الجولة الثالثة من بطولة دوري نجوم العراق لكرة القدم موسم 2024-2025.

فاز فريق القوة الجوية على مضيفه فريق نفط البصرة بهدفين مقابل هدف ،وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري نجوم العراق لكرة القدم .

انتهى الشوط الاول بتقدم نفط البصرة بهدف دون مقابل للقوة الجوية، سجل هدف نفط البصرة اللاعب علي خليل في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني؛ سجل القوة الجوية هدف التعديل عن طريق اللاعب علاء عباس في الدقيقة 52، ليسجل الحوية في الدقيقة 80 هدف التقدم من ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب سعد عبد الامير.  

يدخل فريق القوة الجوية المباراة وهو يسعى لمواصلة نتائجه الإيجابية وتحقيق الانتصار الثالث له في الموسم الجديد، بعد أداء قوي في أول جولتين. في المقابل، يتطلع فريق نفط البصرة إلى تحسين وضعه بعد أن قدم أداءً متذبذبًا في الجولتين السابقتين.

يأمل كلا الفريقين في تحسين ترتيبهما في جدول الدوري، حيث يسعى القوة الجوية لتعزيز صدارته المبكرة، بينما يتطلع نفط البصرة لاستعادة التوازن بعد خسارة في الجولة الماضية.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية ونفط البصرة في دوري نجوم العراق

بينما تذاع مباراة القوة الجوية ونفط البصرة، عبر قناة العراقية الرياضية ,الناقل الحصري لجميع المباريات دوري نجوم العراق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

معلق مباراة القوة الجوية ونفط البصرة في دوري نجوم العراق

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة القوة الجوية ونفط البصرة في دوري نجوم العراق لكرة القدم موسم 2024-2025, المعلق الرياضي علي الشمري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *