اخبارالدوري الانجليزيدوريات عالميةكرة قدم

أرسنال يسحق ساوثهامبتون بثلاثية فى ريمونتادا نارية بالدورى الإنجليزى

أرسنال يسحق ساوثهامبتون بثلاثية فى ريمونتادا نارية بالدورى الإنجليزى

أرسنال يسحق ساوثهامبتون بثلاثية اليوم ، فاز فريق أرسنال ضد ساوثهامبتون بنتيجة 3-1 فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب “الإمارات” ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-2025.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من كاميرون أرتشر في الدقيقة 55 لصالح نادي ساوثهامبتون، بينما سجل كاي هافيرتز، جابرييل مارتينيلي، وبوكايو ساكا أهداف أرسنال في الدقائق 58، 69، و88 على التوالي.

بهذه النتيجة يتواجد فريق أرسنال في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة بالتساوي مع مانشستر سيتي الوصيف جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم.

موعد مباراة آرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق آرسنال نظيره ساوثهامبتون، مساء اليوم السبت، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الانجليزي، علي أرضية استاد الإمارات.

يحتل أرسنال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات وتعادل في مواجهتين، ومعه ثاني أقوى خط دفاع.

على الجانب الأخر ،يحتل فريق ساوثهامبتون المركز التاسع عشر بنقطة وحيدة ويعيش أسوء مواسمه في الدوري الممتاز، فلم يحقق أي انتصار واستقبلت شباكه 12 هدف حتى الآن وهو الأقل حصدًا للنقاط مع ولفرهامبتون.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين آرسنال وساوثهامبتون، اليوم السبت 5 أكتوبر الجاري 2024 ،في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة 6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

بينما تذاع مباراة آرسنال وساوثهامبتون ، عبر قناة بي إن سبورت, الناقل الحصري لجميع المباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ،وبالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 2.

بينما يتولى المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي مهمة التعليق على مباراة آرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي 2024-2025

بينما يأتي في حراسة المرمى: دافيد رايا.

يأتي في خط الدفاع: يوريان تيمبر، وليام ساليبا، جابريال دوس سانتوس، ريكاردو كالافيوري.

بينما يأتي في خط الوسط: بوكايو ساكا، جابريال مارتينيلي، توماس بارتي، ديكلان رايس.

كما يأتي في خط الهجوم: كاي هافرتز، لياندرو تروسار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *