اخبارالدوري العراقيكرة قدم

التعادل يحسم لقاء الزوراء وأربيل في نجوم العراق 2024 

التعادل يحسم لقاء الزوراء وأربيل في نجوم العراق 2024

التعادل يحسم لقاء الزوراء وأربيل اليوم ، انتهت المباراة التي اقيمت في اربيل بالتعادل بهدف لكل منهما. وبهذه النتيجة يرفع الزوراء وأربيل رصديهما من النقاط الى سبع نقاط في صدارة ترتيب فرق الدوري.

وبهذه النتيجة يرفع الزوراء وأربيل رصديهما من النقاط الى خمس نقاط.

 موعد مباراة الزوراء واربيل في دوري نجوم العراق

يستعد فريق الزوراء العراقي للظهور بشكل قوي عندما يحل ضيفاً على نظيره اربيل ،على ملعب فرانسوا حريري، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري نجوم العراق لكرة القدم موسم 2024-2025.

يدخل فريق الزوراء هذه المباراة بمعنويات مرتفعة حيث يعلم أنه الأقوى في اللقاء وقادر على حصد الثلاث نقاط، ولكن هذا لايمنع من ضرورة الاستعداد الجيد والحذر من المنافس الذي يسعى لتحقيق الانتصار.

بينما يستعد فريق اربيل لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة إيجابية امام انظار الجماهير.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين الزوراء واربيل، اليوم السبت 5 أكتوبر الجاري 2024 ،في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة 6:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزوراء واربيل في دوري نجوم العراق

بينما تذاع مباراة الزوراء واربيل، عبر قناة العراقية الرياضية ,الناقل الحصري لجميع المباريات دوري نجوم العراق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

معلق مباراة الزوراء واربيل في دوري نجوم العراق

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الزوراء واربيل في دوري نجوم العراق لكرة القدم موسم 2024-2025, المعلق الرياضي رعد ناهي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *