اخباردوري ابطال اسياكرة قدم

الوكرة يهزم رافشان الطاجيكي ويجدد آماله الآسيوية

الوكرة يهزم رافشان الطاجيكي ويجدد آماله الآسيوية

الوكرة يهزم رافشان الطاجيكي اليوم ، فاز الوكرة القطري على رافشان الطاجيكي (1-0)، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، على الملعب الجمهوري المركزي في العاصمة دوشنبه، في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2.

جاءت المباراة متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور، حتى نجح الوكرة في تسجيل هدف بالدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، حاول الفريق الطاجيكي العودة لأجواء اللقاء وشكل خطورة على مرمى الوكرة، لكن لم تسفر عن شيء، بعدما نجح الفريق القطري في التصدي لكل هجمات منافسه وحافظ على الهدف الذي أحرزه في الشوط الأول.

بينما بهذا الفوز، جدد الوكرة آماله في المنافسة على التأهل للدور المقبل من البطولة، وحصد أول 3 نقاط في رصيده وتقدم للمركز الثاني، وعوض الخسارة التي تلقاها في الجولة الأولى على ملعبه وبين جماهيره أمام تراكتور الإيراني بثلاثية نظيفة، بينما تجمد رصيد رافشان عند نقطة واحدة في المركز الرابع.

موعد مباراة الوكرة ورافشان في دوري أبطال آسيا 2

بينما يستعد فريق الوكرة لمواجهة نظيره فريق رافشان، مساء اليوم الأربعاء، علي أرضية استاد بامير ، لحساب الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2 لكرة القدم موسم 2024-2025.

نادي الوكرة يحتل المركز الرابع والأخير في المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا 2، وذلك بعد هزيمته في الجولة الأولى أمام نادي تراكتور الإيراني بثلاثية نظيفة، بينما يأتي نادي رافشان في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة، بعد تعادله في الجولة الماضية مع فريق أتك موهون باغان الهندي بدون أهداف.

ولذلك يحتاج “النواخذة” بشدة إلى تحقيق الفوز على فريق رافشان والعودة من طاجيكستان بالثلاث نقاط، من أجل أن يستعيد الوكرة توازنه في المجموعة، ومن ثم يحاول تحقيق نتائج إيجابية في القادم من مباريات حتى ينجح في التأهل إلى الدور القادم من البطولة.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة بين الوكرة ورافشان، اليوم الأربعاء 2 أكتوبر الجاري 2024 ،في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 6:00 مساءً بتوقيت ابوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الوكرة ورافشان في دوري أبطال آسيا 2

بينما تنقل مباراة الوكرة ورافشان في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2 عبر القنوات التالية:

  • قناة beIN AFC
  • قناة الكأس 9
  • قناة SSC EXtra 1 HD
  • قناة الرابعة 1

معلق مباراة الوكرة ورافشان في دوري أبطال آسيا 2

  •  قناة beIN AFC , بصوت المعلق أحمد عبده
  • قناة الكأس 9, بصوت المعلق سمير المعيرفي
  • قناة SSC EXtra 1 HD , بصوت المعلق فهد العريشي
  • قناة الرابعة 1, بصوت المعلق محمد قيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *