اخباردوري ابطال اسياكرة قدم

التعادل الإيجابي يحسم مباراة الوحدات والشارقة في دوري أبطال آسيا 2

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport… نتيجة مباراة الوحدات والشارقة في الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2.

انتزع الوحدات الأردني تعادلاً ثميناً من أرض مضيفه الشارقة الإماراتي، بعدما فرض عليه التعادل 2-2، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا 2.

نجح باكو ألكاسير مهاجم نادي الشارقة في افتتاح التسجيل باللقاء، بعدما سجل هدفا رائعا لفريقه في شباك الوحدات بالدقيقة 8 من عمر المواجهة.

وواصل الشارقة سيطرته الميدانية على مجريات الشوط الأول، وظهر التناغم واضحا في المقدمة الهجومية بين كايو ولوكاس، وترجما ذلك إلى اختراقات سهلة للخط الخلفي للفريق الأردني.

وبنفس السيناريو، تمكن الوحدات من التعادل في الدقيقة 28، عن طريق كوسينو جوي، بعد كرة مررت إليه خلف مدافعي الشارقة، ليواجه الحارس عادل الحوسني، ويضعها لحظة خروجه من مرماه.

وفي الوقت الذي كان يسعى فيه الشارقة إلى تسجيل هدف ثانٍ، فاجأه الضيف بتسجيل هدفا ثانيا في الدقيقة 62، عن طريق كوسينو جوي، بعد كرة وصلته داخل منطقة الجزاء، ولعبها من فوق حارس الشارقة.

وأدرك الشارقة التعادل في الدقيقة 66، برأسية قوية من البديل داركو، بعد كرة عرضية من بيريرا، وارتقى لها اللاعب فوق الدفاع، وأعاد الفرحة إلى مدرجات استاد نادي الشارقة.

نادي الوحدات الأردني يتصدر المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط بعد انتصاره في الجولة الأولى على فريق سباهان بنتيجة 2-1 في المقابل يحتل نادي الشارقة الإماراتي المركز الثاني في المجموعة بنفس الرصيد من النقاط بعد فوزه في الجولة الأولى على فريق استقلال دوشنبه بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *