اخباردوري ابطال اوروباكرة قدم

برشلونة يسحق يونج بويز بخماسية

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport… نتيجة مباراة برشلونة ويانج بويز في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2024-2025.

حقق فريق برشلونة الإسبانى فوزا كبيرا أمام ضيفه يونج بويز السويسرى 5-0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب “مونتجويك”، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

وتمكن النادي الكتالوني من تحقيق الفوز بخمسة أهداف دون رد سجهلما روبرت ليفاندوفسكي هدفين ورافينيا دياز، بالإضافة إلى إينيجو مارتينيز، وسجل محمد علي كامارا بالخطأ في مرماه.

افتتح المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي التسجيل لصالح برشلونة بعد مرور 8 دقائق من زمن شوط المباراة الأول وجاء بصناعة من البرازيلي رافينيا دياز، بعد فاصل من التمريرات الرائعة للاعبي البارسا.

واصل البارسا سيطرته على مجريات اللعب ومع حلول الدقيقة 35 تمكن رافينيا من تسجيل الهدف الثاني وجاء الهدف بعد تسديدة من بيدري من داخل منطقة الجزاء ارتدت من مدافع يونج بويز ليتابعها رافينيا بتسديدة لتسكن الشباك.

ومع حلول الدقيقة 37 تمكن المدافع إينيجو مارتينيز من إحراز الهدف الثالث للنادي الكتالوني، ومع حلول الدقيقة 51 تمكن البولندي روبرت ليفاندوفسكي من تسجيل الهدف الثاني له والرابع لفريقه برأسية رائعة سكنت شباك حارس يونج بويز.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة سجل برشلونة الهدف الرابع عن طريق محمد علي كامارا بالخطأ في مرماه، ليطلق بعد ذلك الحكم صافرة نهاية أحداث الشوط الثاني والمباراة بفوز البارسا بخمسة أهداف دون رد، ليسجل أول 3 نقاط له في مشواره بدوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا 2024-2025:

بينما يأتي في حراسة المرمى: إنياكي بينيا

يأتي في خط الدفاع: أليخاندرو بالدي – باو كوبارسي – إنييجو مارتينيز – جول كوندي

بينما يأتي في خط الوسط :فيران توريس – مارك كاسادو – بيدري

كما يأتي في خط الهجوم: رافينيا – لامين يامال- روبرت ليفاندوفسكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *