اخبارالدوري المغربيكرة قدم

الرجاء يفوز على أولمبيك آسفي 3-2 في الدوري المغربي

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport… نتيجة مباراة الرجاء وأولمبيك آسفي اليوم في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المغربي لكرة القدم موسم 2024-2025.

حقق نادي الرجاء الرياضي فوزه الأول في بطولة الدوري الاحترافي، وذلك بعد انتصاره على فريق أولمبيك آسفي بثلاثية مقابل هدفين، لحساب الجولة الرابعة ، ليحقق “النسور” أول 3 نقاط في الدوري هذا الموسم.

وتمكن المهاجم الجزائري يسري بوزوق، من افتتاح التسجيل للنسور عند الدقيقة الـ’21، وذلك بعد تسديدة قوية استقرت في شباك الحارس خالد كبيري علوي.

ردة فعل أصحاب الأرض لم تتأخر كثيراً، بعد تمكن عبد الغفور لاميرات، من إدراك التعادل من ركلة حرة مباشرة، بحلول الدقيقة الـ’32، من عمر شوط المباراة الأول، قبل أن ينجح المهاجم شيخنا ساماكي، في تسجيل ثاني أهداف أولمبيك آسفي، عند الدقيقة الـ’39، لينتهي النصف الأول أزرقاً وأحمر.

ونجح يسري بوزوق تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 72 من ضربة الجزاء، فيما اضاف يوسف بلعمري الهدف الثالث في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة يحتل الرجاء المركز الـ13، برصيد 3 نقاط مؤقتاً، بينما تجمد رصيد أولمبيك آسفي في 4 نقاط، في المركز العاشر على سلم ترتيب الدوري المغربي.

ويسعى الرجاء لمحو آثار الخسارة القاسية التي تعرض لها خلال المباراة السابقة ضد اتحاد طنجة، والتي عصفت بمستقبل المدرب روسمير زفيكو وجعلته خارج أسوار الفريق الأخضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *