اخبارالدوري الاسبانيكرة قدم

التعادل الإيجابي يحسم مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport… نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2024-2025.

تعادل فريقا أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد إيجابيًا بنتيجة 1-1 في القمة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-2025.

وأحرز هدف ريال مدريد في اللقاء اللاعب إيدير ميليتاو في الدقيقة 64 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل أنخيل كوريا لفريق أتليتكو، في الدقيقة 6+90 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع فريق ريال مدريد رصيده إلى النقطة رقم 17 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، كما رفع أتلتيكو رصيده إلى النقطة رقم 15 في المركز الثالث بجدول الترتيب.

ريال مدريد، بعد بداية ليست هي الأفضل في الدوري هذا الموسم، بدأ في تحقيق سلسلة انتصارات كان آخرها الفوز على ألافيس في الجولة الماضية، وسيعمل على مواصلتها أمام أتلتيكو، للاستمرار في ملاحقة برشلونة، على صدارة الليجا.

على الجانب الآخر أتلتيكو مدريد، بعد فوز هام على سيلتا فيجو في الجولة الماضية، سيعمل على التسلح بعامل الأرض والجمهور، لحسم الديربي والتغلب على ريال مدريد، لخطف الوصافة.

ويأتي ريال مدريد، في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن برشلونة المتصدر، بينما يحتل أتلتيكو، المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

جاء تشكيل ريال مدريد المتوقع لمباراة اتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2024-2025

بينما يأتي في حراسة المرمى :تيبو كورتوا

بينما يأتي في خط الدفاع: فيرلان ميندي – أنطونيو روديجر – إيدير ميليتاو – داني كارباخال

يأتي في خط الوسط : فيدريكو فالفيردي – أوريليان تشواميني – لوكا مودريتش

بينما يأتي في خط الهجوم : فينيسيوس جونيور –

جود بيلينجهام – رودريجو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *