اخبارالدوري الايطاليكرة قدم

إنتر ميلان يفوز بصعوبة على أودينيزي في الدوري الإيطالي

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport… نتيجة مباراة إنتر ميلان اودينيزي في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2024-2025.

حقق إنتر ميلان فوزًا صعبًا على نظيره أودينيزي، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري الإيطالي للدرجة الأولى، بثلاثية مقابل هدفين.

افتتح دافيد فراتيسي التهديف لفريق إنتر ميلان بعد مرور 43 ثانية فقط على بداية المباراة، ونجح أودينيزي في تسجيل هدف التعادل عن طريق كريستيان كاباسيلي في الدقيقة 35.

وأعاد لاوتارو مارتينيز التقدم لفريق النيراتزوري في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع بالشوط الأول، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثالث فى الدقيقة 47، وقلص لورينزو لوكا الفارق بالهدف الثانى فى شباك الإنتر بالدقيقة 83.

يحتل إنتر ميلان المركز الثالث فى ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة، بينما يملك أودينيزى فى رصيده 10 نقاط حل فى المركز الخامس.

وسيكون الفوز مهماً لإنتر ميلان ليس على الصعيد المعنوي فقط، بل على صعيد النقاط والترتيب في المسابقة، حيث يحتل حالياً المركز السادس برصيد ثماني نقاط، وسيقربه الفوز من مراكز الصدارة بحيث يعود للمنافسة مجدداً عليها.

لكن مهمة إنتر ميلان لن تكون سهلة أمام مضيفه العنيد أودينيزي الذي جاءت خسارته في الجولة الماضية أمام روما 0-3 لتكون بمثابة مفاجأة، خاصة مع بدايته القوية هذا الموسم.

ويحتل أودينيزي المركز الثالث برصيد عشر نقاط بفارق نقطة خلف تورينو المتصدر وبفارق الأهداف خلف نابولي صاحب المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *