اخبارالدوري الانجليزيدوريات عالميةكرة قدم

مانشستر سيتي يواصل نزيف النقاط بتعادل ثان على التوالي في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يواصل نزيف النقاط بتعادل ثان على التوالي في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يواصل نزيف النقاط بتعادل ثان اليوم ، انتهت مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، بالتعادل الإيجابي 1-1 وذلك في اللقاء الذي جمعهم منذ قليل ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدف نيوكاسل الأول اللاعب أنتوني جوردون في الدقيقة الـ85 من علامة الجزاء، فيما سجل يوشكو جفارديول هدف مانشستر في الدقيقة الـ 35.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة بعد فوزه في أربع مباريات وتعادله في مباراتين.

بينما يحتل فريق نيوكاسل المركز السادس برصيد 11 نقاط، حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في اثنين كما تلقى هزيمة وحيدة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره نيوكاسل، علي أرضية ملعب سانت جيمس بارك ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

يتربع فريق مانشستر سيتي على عرش صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 13 نقطة من 5 مباريات خاضها «السيتيزينز» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 4 انتصارات وتعادل وحيد.

بينما يأتي فريق نيوكاسل يونايتد، في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 10 نقاط من 5 مباريات خاضها الفريق في البريميرليج حتى الآن، بواقع ثلاث انتصارات وتعادل وهزيمة.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، اليوم السبت 28 سبتمبر الجاري 2024 ،في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة 3:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

بينما تذاع مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، عبر قناة بي إن سبورت, الناقل الحصري لجميع المباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ،وبالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 1، بالإضافة إلى قناة beIN 4 K.

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024-2025, المعلق علي سعيد الكعبي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024-2025:

كما يستعد مانشستر سيتي لهذه المواجهة بتشكيلة قوية تهدف إلى تحقيق الفوز، ومن المتوقع أن يبدأ الفريق المباراة بالتشكيل التالي:

بينما يأتي في حراسة المرمى: إيدرسون

يأتي في خط الدفاع: أكانجي، ستونز، جفارديول، ووكر

بينما يأتي في خط الوسط: كوفاسيتش، جوندوجان، فيل فودين

كما يأتي في خط الهجوم: سافينيو، ايرلنج هالاند، دوكو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *