اخبارالدوري الالمانيكرة قدم

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport… نتيجة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم موسم 2024-2025.

تعادل فريقا البايرن ضد باير ليفركوزن إيجابيًا بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب “أليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الألمانى للموسم الحالى 2024-25.

بدأ ليفركوزن التسجيل في الدقيقة 31 بفضل هدف روبرت أندريخ بعد تمريرة رائعة من جرانيت تشاكا، مستغلًا الفرصة لإحباط سيطرة بايرن على مجريات اللقاء. ورغم الهيمنة البافارية، لم يتأخر رد بايرن طويلًا، حيث عادل النتيجة ألكسندر بافلوفيتش في الدقيقة 39 بعد ضغط هجومي مستمر، ليعيد التوازن قبل نهاية الشوط الأول.

استمرت المباراة بتنافس قوي في الشوط الثاني، مع سعي الفريقين لحسم اللقاء، إلا أن الفرص المتبادلة لم تُثمر عن أهداف جديدة. وقد شهدت الدقائق الأخيرة إصابة هاري كين في الدقيقة 86، ليتم استبداله بليروي ساني

بهذا التعادل، رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 13 نقطة ليبقى في صدارة الترتيب، بينما وصل ليفركوزن إلى النقطة 10 ليحتل المركز الثالث.

بايرن ميونخ يدخل المباراة بهدف مواصلة العروض المثالية في بداية الموسم تحت إمرة المدرب البلجيكي فينسنت كومباني، والتي جعلته يتصدر الدوري الألماني برصيد 12 نقطة من 4 مباريات.

سيواجه في طريق هذا الطموح، بطل الدوري الألماني في الموسم الماضي وصاحب المركز الثالث في الموسم الحالي برصيد 9 نقاط، باير ليفركوزن.

جاء تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام باير ليفركوزن في الدوري الألماني 2024-2025

بينما يأتي في حراسة المرمى مانويل نوير

يأتي في خط الدفاع ألفونسو ديفيس – دايوت أوباميكانو – كيم مين جاي – كونراد لايمر

بينما يأتي في خط الوسط يوشوا كيميش – ألكسندر بافلوفيتش

كما يأتي في خط الهجوم سيرجي جنابري – جمال موسيالا – مايكل أوليسي – هاري كين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *