اخبارالدوري العراقيكرة قدم

القوة الجوية يفوز على الميناء بهدفين مقابل هدف

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport… نتيجة مباراة القوة الجوية والميناء في الجولة الثانية من بطولة دوري نجوم العراق لكرة القدم موسم 2024-2025.

حقق فريق القوة الجوية فوزا صعبا على ضيفه فريق الميناء بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم العراق لكرة القدم.

افتتح المهاجم الإسباني لولو كورنادو لاعب فريق الميناء، أهداف المباراة في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول في شباك نظيره فريق القوة الجوية.

نجح سعد عبد الأمير لاعب فريق القوة الجوية في تعديل النتيجة بالدقيقة 87 من عمر الشوط الثاني، عن طريق ضربة جزاء سجلها بنجاح ضد الميناء.

أضاف مصطفى سعدون نجم فريق القوة الجوية الهدف الثاني في شباك فريق الميناء، بالدقيقة 90 من عمر الشوط الثاني.

يدخل فريق القوة الجوية هذه المباراة بمعنويات مرتفعة حيث يعلم أنه الأقوى في اللقاء وقادر على حصد الثلاث نقاط، ولكن هذا لايمنع من ضرورة الاستعداد الجيد والحذر من المنافس الذي يسعى لتحقيق الانتصار.

بينما يستعد فريق الميناء لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة إيجابية امام انظار الجماهير.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والميناء في دوري نجوم العراق

بينما تذاع مباراة القوة الجوية والميناء، عبر قناة العراقية الرياضية ,الناقل الحصري لجميع المباريات دوري نجوم العراق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، بالإضافة إلى قنوات الكأس .

معلق مباراة القوة الجوية والميناء في دوري نجوم العراق

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة القوة الجوية والميناء في دوري نجوم العراق لكرة القدم موسم 2024-2025, المعلق الرياضي محمد السعدي والمعلق أمير علي.

جاءتشكيل القوة الجوية المتوقع أمام الميناء في دوري نجوم العراق

بينما يأتي في حراسه المرمى: عبادي

يأتي في خط الدفاع: كيلوتا _ تحسين _ حنون _ سعدون.

بينما يأتي في خط الوسط: فوزي _ عبد الامير _ تيمانفو

كما يأتي في خط الهجوم: هيران _ سالازار _ سامي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *