اخبارالدوري السعوديكرة قدم

النصر يفوز على الوحدة بثنائية نظيفة

نتيجة مباراة النصر والوحدة في دوري روشن السعودي

تمكن نادي النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو من تحقيق الفوز أمام نظيره الوحدة بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب “الأول بارك” في الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي.

افتتح أهداف مباراة النصر والوحدة اللاعب أنجيلو بورجيس في الدقيقة الـ41 لصالح العالمي وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الـ56 وحصل وليد باخشوين لاعب الوحدة على البطاقة الحمراء في الدقيقة الـ86 لتنتهي مباراة النصر والوحدة بفوز العالمي بهدفين نظيفين.

النصر بدأ الموسم بشكل مخيب لتوقعات جماهيره، حيث حقق انتصارين فقط على الفيحاء (4-1) والاتفاق (3-0)، بينما تعادل مع الرائد والأهلي بنفس النتيجة (1-1)، ليضع 8 نقاط فقط في رصيده محتلًا المركز الخامس.

ويطمح النصر لتحقيق الانتصار تحت قيادة مدربه الجديد، الإيطالي ستيفانو بيولي الذي يقود الفريق في مباراته الأولى بالدوري السعودي.

ورفع النصر رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف المتصدر وحامل اللقب فريق الهلال، والذي يلعب غدا السبت مع مضيفه الخلود.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد الوحدة عند أربع نقاط في المركز الرابع عشر

القنوات الناقلة لمباراة النصر والوحدة في دوري روشن السعودي

وتذاع مباراة النصر والوحدة مباشرة عبر قناة “SSC” الرياضية، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري روشن السعودي.وسوف يتم نقل مباراة النصر والوحدة، عبر القنوات الناقلة التالية بالمعلقين:

  •  SSC SPORT 1 HD, بصوت المعلق فهد العتيبي.
  •  SSC SPORT 1 HD, بصوت المعلق حاتم بطيشة
  •  SSC SPORT 5 HD, بصوت المعلق علي الربيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *