اخبارالدوري الاسبانيكرة قدم

ريال مدريد يفوز على ألافيس 3-2

نتيجة مباراة ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني

نجح فريق ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في تحقيق الفوز على نظيره ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 3-2 ،في إطار منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الإسباني، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على أرضية ستاد سنتياجو برنابيو .

سجل ريال مدريد هدف افتتاح النتيجة في الدقيقة الأولى من بداية اللقاء، عن طريق لاعبه لوكاس فاسكيز بعد تمريرة من فينيسيوس جونيور.

وأضاف ريال مدريد ثاني أهدافه في الدقيقة 40 بنهاية الشوط الأول، عن طريق نجمه الفرنسي كيليان مبابي، بعد تمريرة من جود بيلينجهام.

وفي الشوط الثاني بالدقيقة 48، سجل فريق ريال مدريد ثالث أهدافه عن طريق لاعبه رودريجو جوس، بعد تمريرة من جود بيلينجهام.

وكاد ريال مدريد أن يحرز رابع أهدافه في الدقيقة 73، بعد تسديدة من إندريك فيليبي ارتطمت في قائم فريق ديبورتيفو ألافيس.

وقلص ديبورتيفو ألافيس نتيجة اللقاء، بإحرازه هدفا في الدقيقة 85 بنهاية اللقاء، عن طريق لاعبه كارلوس بينافيديز بعد تمريرة من أندير جيفارا.

وأضاف ديبورتيفو ألافيس هدفه الثاني بالدقيقة 86 بنهاية المباراة، عن طريق لاعب إنريكي دارسيا كيكي، لينتهي اللقاء بفوز الميرنجي بنتيجة 3-2.

وحقق ريال مدريد 3 انتصارات متتالية في الليجا بعد بداية سيئة، ليحصد 14 نقطة ويستمر في مطاردة برشلونة المتصدر، علمًأ بأنه لا يرغب في إيقافه من جديد، كما حدث بتعادلين في بداية الموسم.

أما على الجانب الآخر، يسعى ألافيس لمواصلة بدايته المميزة في الليجا، حيث يحتل المركز السادس برصيد 10 نقاط، من 3 انتصارات وتعادل وخسارتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *