اخبارالدوري الاسبانيكرة قدم

ريال مدريد يهزم ألافيس بثلاثية

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport… نتيجة ريال مدريد وألافيس في الجولة السابعة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2024-2025.

فاز فريق ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، على نظيره ديبورتيفو ألافيس في إطار منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الإسباني، بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على أرضية ستاد سنتياجو برنابيو معقل الميرنجي.

وسجل ريال مدريد هدفًا هو الأسرع في الليغا هذا الموسم عن طريق لوكاس فاسكيز في الثانية 55 فقط، معلنًا عن تقدم الميرنغي في المباراة.

واصل ريال مدريد ضغطه على الضيوف من أجل تعزيز النتيجة، ونجح في ذلك في الدقيقة 22 بهدف عن طريق مبابي، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

ونجح نادي العاصمة في تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرات متبادلة بين مبابي وبيلنغهام، حيث نجح الفرنسي بتسجيل الهدف الثاني للميرنغي في المباراة وخامس أهدافه في الليغا.

ومع انطلاقة الشوط الثاني، انطلق البرازيلي رودريغو في الدقيقة 48 وراوغ عدداً من لاعبي ألافيس ونجح بتسجيل الهدف الثالث لريال مدريد.

وفاجأ ديبورتيفو ألافيس أصحاب الأرض في الدقائق العشرة الأخيرة من المباراة بتسجيل هدفين في الدقيقة 84 و86 لتعيش جماهير ريال مدريد دقائق مقلقة وعلى أعصابها قبل صافرة النهاية التي أنقذت فريقها.

وحقق ريال مدريد 4 انتصارات متتالية في الليجا بعد بداية سيئة، ليحصد 17نقطة ويستمر في مطاردة برشلونة المتصدر.

في المقابل، يسعى ألافيس لمواصلة بدايته المميزة في الليجا، حيث يحتل المركز السادس برصيد 10 نقاط، من 3 انتصارات وتعادل وخسارتين.

جاء تشكيل ريال مدريد المتوقع لمباراة ألافيس في الدوري الإسباني 2024-2025

بينما يأتي في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

يأتي في خط الدفاع: فيرلان ميندي – أنطونيو روديجر – إيدير ميليتاو – لوكاس فاسكيز

بينما يأتي في خط الوسط :فيدريكو فالفيردي – أوريليان تشواميني – أردا جولر

كما يأتي في خط الهجوم :فينيسيوس جونيور -كيليان مبابي – رودريجو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *