اخباركرة قدم

تشيلسي يفوز على بارو بخماسية نظيفة

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport… نتيجة تشيلسي وبارو في الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزي لكرة القدم موسم 2024-2025.

فاز فريق تشيلسي على نظيره فريق بارو، بنتيجة 5-0 في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مباريات الدور الثالث في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية “كأس كاراباو”.

تقدم تشيلسي عن طريق نكونكو في الدقيقة 8، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 15، قبل أن يحرز فارمان لاعب بارو الهدف الثالث بالخطأ في مرماه في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول.

الشوط الثاني بدأ بهدف جديد لفريق تشيلسي عن طريق نيتو في الدقيقة 48 ، وأضاف نكونكو الهدف الثالث له والخامس لفريقه في الدقيقة 75 لتنتهى المباراة بفوز تشيلسي بخماسية نظيفة.

تشيلسي، الفريق الذي يمتلك تاريخًا عريقًا في البطولات الإنجليزية، يسعى لتحقيق الفوز لمواصلة مشواره في البطولة. بعد بداية قوية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، يأمل المدير الفني لفريق تشيلسي في تقديم أداء قوي في كأس الرابطة.

أما في المقابل ،يستعد باور لهذه المباراة بكل ما لديه من قوة، حيث أنه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، توقيع الهزيمة عليه سيكون مهمة صعبة تتطلب مزيد من بذل الجهد والتركيز، حتى يتمكن من التأهل للدور المقبل من البطولة ويضمن الاستمرار بها وعدم التوديع مبكراً.

جاء تشكيل تشيلسي ضد بارو في كأس الرابطة الإنجليزية

أما بالنسبة للتشكيلة المتوقعة لتشيلسي في مواجهة بارو، فمن المتوقع أن يدخل الفريق بالتشكيل التالي:

بينما يأتي في حراسة المرمى: سانشيز.

يأتي في خط الدفاع: كوكوريلا، كولويل، ديساسي، فوفانا.

يأتي في خط الوسط: كايسيدو، هال، كول بالمر.

كما يأتي في خط الهجوم: نكونكو، جاكسون، بيدرو نيتو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *