اخبارالدوري العراقيكرة قدم

التعادل السلبي يحسم مباراة القوة الجوية والكهرباء

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport… نتيجة مباراة القوة الجوية والكهرباء في الجولة الأولى من بطولة دوري نجوم العراق لكرة القدم موسم 2024-2025.

تعادل فريق القوة الجوية مع نظيره الكهرباء في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري نجوم العراق لكرة القدم الموسم 2024 -2025.

لم يتمكن الفريقان من تسجيل أي هدف طيلة شوطي المباراة التي احتضنها ملعب الزوراء في بغداد.

وحصد فريق الشرطة لقب موسم 2023/2024 بعدما احتل الصدارة برصيد 87 نقطة، فيما جاء منافسه فريق القوة الجوية في المركز الثاني برصيد 82 نقطة.

يدخل فريق الجوية لهذه المباراة بمعنويات مرتفعة حيث يعلم أنه الأقوى في اللقاء وقادر على حصد الثلاث نقاط، ولكن هذا لايمنع من ضرورة الاستعداد الجيد والحذر من المنافس الذي يسعى لتحقيق الانتصار.

أما في المقابل ، يسعى فريق الكهرباء إلى مفاجأة القوة الجوية واللعب على الهجمات المرتدة السريعة، مع محاولة التوازن في الخط الدفاعي تجنباً لتسجيل أهداف من الفريق المنافس.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين القوة الجوية والكهرباء، اليوم الأحد 22 سبتمبر الجاري 2024 ،في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة 10:15 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والكهرباء في دوري نجوم العراق

بينما تذاع مباراة القوة الجوية والكهرباء، عبر قناة العراقية الرياضية ,الناقل الحصري لجميع المباريات دوري نجوم العراق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

معلق مباراة القوة الجوية والكهرباء في دوري نجوم العراق

سيقوم بالتعليق على أحداث القوة الجوية والكهرباء في دوري نجوم العراق لكرة القدم موسم 2024-2025, المعلق الرياضي حسين الساعدي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *