اخبارالدوري الاسبانيكرة قدم

برشلونة يفوز على فياريال بخماسية

نتيجة مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

فاز فريق برشلونة على نظيره فياريال بنتيجة 5-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب لا سيراميكا ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

سجل فري برشلونة هدفه الأول خلال اللقاء، في الدقيقة 20 بالشوط الأول، عن طريق لاعبه روبورت ليفاندوفسكي، ليعود ويحرز ثاني أهداف البلوجرانا في الدقيقة 35.

وقلص فريق فياريال نتيجة اللقاء، بإحرازه هدفا في الدقيقة 38 عن طريق لاعبه أيوزي بيريز.

وأضاف برشلونة هدفه الثالث بالدقيقة 58 عن طريق لاعبه بابلو توري، ثم حصل برشلونة على ركلة جزاء في الدقيقة 67 بالشوط الثاني، ولكن فشل ليفاندوفسكي من ترجمتها إلى هدف.

وأحرز البلوجرانا هدفه الرابع في الدقيقة 74 بالشوط الثاني، عن طريق لاعبه رافينيا، ليعود نفس اللاعب ويحرز الهدف الخامس لفريقه في الدقيقة 83.

برشلونة انتصر في أول خمس مباريات في الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ موسم 2017-2018 ليتصدر الترتيب، لكنّه تلقى أول خسارة في الموسم بالهزيمة أمام موناكو في دوري ابطال أوروبا.

ولن تكون المهمة صعبة، إذ بدأ فياريال الموسم بصورة جيدة فتعادل مباراتين وانتصر في 3 خلال أول خمس جولات، كما أنّ ملعب “لا سيراميكا” ليس سهلًا لكتيبة برشلونة والتي انتصرت بصعوبة الموسم الماضي هناك.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

سيتم نقل المباراة مباشرة عبر مجموعة قنوات “بي أن سبورتس” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني ، بالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 3.

ويقوم المعلق الرياضي علي محمد علي، بالتعليق على أحداث المباراة، مما يزيد من متعة المشاهدة للجماهير العربية العاشقة للدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *