اخبارالدوري الفرنسيكرة قدم

التعادل الإيجابي يحسم مباراة باريس سان جيرمان وريمس

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport.. مشاهدة لعبة باريس سان جيرمان وريمس في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم موسم 2024-2025.

وانتهت مباراة باريس سان جيرمان وريمس بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله في المباراة التي استضافها ملعب أوجوست ديلواني ، ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الفرنسي.

جاء الهدف الأول لريمس في الدقيقة 9 عبر اللاعب كيتو ناكامورا ليتقدم ريمس 1-0، قبل أن يتعادل عثمان ديمبيلي في الشوط الثاني عند الدقيقة 68، ليكون التعادل الأول للفريق الباريسي هذا الموسم بعد 4 انتصارات.

ويتربع باريس سان جيرمان على صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 13 نقطة، فيما يحتل ريمس المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

يتطلع باريس سان جيرمان لتعزيز موقفه في الصدارة. الفريق لديه تاريخ قوي في مواجهة ريمس، حيث حقق 12 انتصارًا. يُتوقع أن يظهر نجوم الفريق بمستوى عالٍ لتحقيق الفوز في هذه المباراة.

أما في المقابل ، يدخل ستاد ريمس المباراة بأمل كبير في تقديم أداء قوي ضد البطل الحالي. رغم أن الفريق حقق 3 انتصارات فقط في 20 مباراة سابقة ضد باريس سان جيرمان، إلا أنهم عازمون على استغلال عامل الأرض لتحقيق مفاجأة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وريمس في الدوري الفرنسي

بينما تذاع مباراة باريس سان جيرمان وريمس، عبر قناة بي إن سبورت, الناقل الحصري لجميع المباريات الدوري الفرنسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وبالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 4.

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة باريس سان جيرمان وريمس في الدوري الفرنسي لكرة القدم موسم 2024-2025, المعلق الرياضي خليل البلوشي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *