اخباردوري ابطال افريقياكرة قدم

الرجاء يفوز على سامارتكس بثنائية نظيفة

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport… نتيجة مباراة الرجاء وسامارتكس في جولة الإياب من منافسات التمهيدي الثاني، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2024-2025.

تمكن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، من تحقيق الفوز على نادي سامارتكس الغاني، بهدفين دون رد، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، ضمن إياب الدور المؤهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وتمكن الرجاء الرياضي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 43، عن طريق مروان زيلا، ليتنتهي الشوط الأول بتقدم الفريق المغربي بهدف نظيف.

وخلال الشوط الثاني، حاول الرجاء الرياضي إضافة أهداف أخرى من أجل ضمان التأهل لدور المجموعات، ولكن سامارتكس لم يترك له الكثير من المساحات.

وفي الدقيقة 88، نجح نوفل الزرهوني الهدف الثاني للرجاء، لتنتهي المواجهة بفوز الفريق المغربي بهدفين دون رد، محققاً بطاقة التأهل نحو دور المجموعات

يذكر أن مباراة الذهاب التي أُقيمت في غانا انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، مما يجعل مواجهة الإياب حاسمة في تحديد المتأهل لدور المجموعات.

وتمني جماهير “الأخضر” المغربي، العودة إلى واجهة المنافسات القارية، وتأكيد صحوته بعد ثنائية البطولة الاحترافية والدوري المغربي في الموسم الماضي.

جاءتشكيل الرجاء المتوقع أمام سامارتكس في دوري أبطال أفريقيا

من المتوقع أن يكون تشكيل الرجاء أمام سامارتكس مكونا من النحو التالي:

بينما يأتي في حراسة المرمى: أنس الزنيتي.

يأتي في خط الدفاع: محمد بولكسوت_ بوشعيب عراسي _ عبد الله خفيفي _ يوسف بلعمري.

بينما يأتي في خط الوسط: صابر بوغرين _ محمد زريدة – هيرفي جاي.

كما يأتي في خط الهجوم: آدم النفاتي –نوفل الزرهزني – يسري بوزوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *