اخباركأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

الزمالك يفوز على الشرطة الكيني 2-1 ويصعد للدور القادم فى الكونفيدرالية

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport… نتيجة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم موسم 2024-2025.

فاز فريق الزمالك على الشرطه الكيني بنتيجة 2 -1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور ال 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وسجل أحمد سيد زيزو الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 56، بعد عرضية من عمر جابر قابلها زيزو بتسديدة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 60 تمكن ناصر ماهر من إحراز الهدف الثاني للزمالك، بعد خطأ من لاعبي الشرطة الكيني استغله ناصر ماهر بتسديدة سكنت الشباك.

وقلص فريق الشرطة الكيني الفارق في الدقيقة 66 عن طريق جيسي ويري بعد ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء تم تنفيذها بعرضية قابلها ويري برأسية سكنت شباك الزمالك.

بهذا الفوز، تمكن الزمالك من التأهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية (دور المجموعات).

واستطاع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز، التغلب على الشرطة الكيني، خلال مباراة الذهاب، التي أقيمت في كينيا، بهدف دون رد.

وسجل هدف الزمالك خلال لقاء الذهاب عبد الله السعيد، بعد تلقيه تمريرة من زميله أحمد مطصفى زيزو، ليسدد «الأول» صاروخا في شباك بطل كينيا.

وحصد نادي الزمالك، لقب الكونفدرالية مرتين من قبل، آخرها نسخة 2024، التي تُوج بها الفارس الأبيض عقب تفوقه على نهضة بركان المغربي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، في تكرار لسيناريو التفوق على بطل المغرب في نهائي نسخة 2019، التي حسمت فيها ركلات الترجيح تفوق أبناء ميت عقبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *