اخباردوري ابطال اوروباكرة قدم

برشلونة يخسر أمام موناكو بهدفين لهدف

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport… نتيجة مباراة برشلونة وموناكو في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

تلقى برشلونة الإسباني الخسارة أمام موناكو الفرنسي 2-1، في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس، على ملعب لويس الثاني، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

دخل برشلونة المباراة بحثا عن تحقيق انتصار هام في ضربة البداية خارج الديار في دوري أبطال أوروبا، لكن الدقائق الأولى حملت خبرا غير سار لكتيبة هانزي فليك.

تعرض إريك جارسيا لاعب البارسا للطرد بعد 10 دقائق فقط من انطلاق المباراة، ليكمل الفريق الكتالوني المباراة بـ 10 لاعبين.

موناكو زاد الضغط على برشلونة، بعدما نجح ماجني أكليوش لاعب فريق الإمارة الفرنسية في تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 16 من عمر اللقاء.

وجاء هدف أكليوش بعد مهارة رائعة حيث راوغ دفاعات البارسا ووضعها بشكل رائع في شباك تير شتيجن.

بعد هدف موناكو، تحرك لاعبو برشلونة لتسجيل التعادل، ونجح لامين يامال في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول، في تسجيل هدف التعادل لصالح فريق برشلونة من تسديدة صاروخية سكنت شباك موناكو.

وانتهى الشوط الأول من مباراة برشلونة ضد موناكو بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني، دخل الفريقان بحثا عن نقاط المباراة الثلاث، وسيطر الفريق الفرنسي بشكل أكبر على الكرة بسبب الزيادة العددية.

وفي الدقيقة 71 نجح جورج إلينيخينا في تسجيل هدف موناكو الثاني بعد خطأ من دفاع برشلونة، جعل اللاعب النيجيري في انفراد تام مع تير شتيجن حارس البارسا.

وحاول لاعبو البارسا بعد ذلك تسجيل هدف التعادل، لكن دفاعات الفريق الفرنسي كانت بالمرصاد لهجمات النادي الكتالوني لتنتهي المباراة بفوز موناكو 2-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *