اخباردوري ابطال اسياكرة قدم

شباب الأهلي يفوز على الحسين بثلاثية

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport… نتيجة مباراة شباب الأهلي والحسين في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا 2 2024-2025.

فاز فريق شباب الأهلي على نظيره الحسين إربد الأردني بنتيجة 3-1، في مباراتهما على ملعب استاد راشد مساء اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الافتتاحية للمجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا الثاني لكرة القدم.

سجل أهداف شباب الأهلي كل من سعيد عزت وسردار أزمون وماتيوس ليما في الدقائق 20 و45 و87، بينما سجل عبد الله نصيب هدف الفريق الأردني الوحيد في الدقيقة 6 من الوقت بدل الضائع للمباراة.

يعيش فريق شباب الأهلي أفضل أوقاته وهو الآخر سجل انتصارين في أول مواجهتين ضمن بطولة دوري بلاده ويضم في صفوفه نخبة من اللاعبين والمحليين ويطمح إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق نتيجة إيجابية.

وتكتسي هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لممثل الكرة الأردنية في هذه البطولة، لإثبات قدراته في التأهل مبدئيا إلى الدور الثاني، في المجموعة التي تضم كذلك فريقي ناساف كارشي الأوزبكي والكويت الكويتي.

وتضم بطولة دوري أبطال آسيا 2، في نسختها الأولى 8 مجموعات “4 في منطقة الغرب، و4 في الشرق”، وتضم كل مجموعة 4 أندية وستقام منافسات دور المجموعات بنظام الدوري من مرحلتين على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام منافساته في فبراير المقبل، ثم دور الثمانية في الشهر التالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *