اخباردوري ابطال اوروباكرة قدم

يوفنتوس يكتسح آيندهوفن بثلاثية

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport… نتيجة مباراة يوفنتوس وآيندهوفن في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

تغلب فريق يوفنتوس الإيطالى، على ضيفه أيندهوفن الهولندي، بنتيجة 3-1، فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “أليانز ستاديوم” في الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024-25

أحرز كينان يلدز الهدف الأول فى النسخة الجديدة من المسابقة الأوروبية فى الدقيقة 21 من زمن المباراة، وأضاف ويستون ماكيني الهدف الثانى فى الدقيقة 27.

وفى الشوط الثانى، عزز نيكولاس جونزاليس من تقدم يوفنتوس ضد أيندهوفن بالهدف الثالث فى الدقيقة 52، فيما قلص اسماعيل صيباري الفارق بهدف أيندهوفن الوحيد فى الوقت بدل الضائع للشوط الثانى.

وتشهد النسخة الجديدة من بطولة دوري الأبطال إقامتها بنظام جديد حيث سيشارك 36 فريقًا في المسابقة بدلا من 32 فريقًا، ومن المقرر أن يخوض كل فريق ثماني مباريات (أربع مباريات على أرضه ومثلها خارج أرضه.

بعدما غاب عن نسخة الموسم الماضي، يعود يوفنتوس الإيطالي إلى المسابقة مع مدرب جديد هو تياجو موتا، حيث يسعى لتحقيق الانتصار من أجل الوصول إلى أبعد نقطة في المسابقة.

تعد المباراة فرصة مهمة لكلا الفريقين لتحقيق بداية قوية في البطولة الأوروبية، والحصول على النقاط الثلاث سيكون أمرًا حاسمًا في هذه المرحلة المبكرة من دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *