اخباردوري ابطال اسياكرة قدم

الوحدات يفوز على سباهان أصفهان بهدفين مقابل هدف

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport…نتيجة مباراة الوحدات وسباهان أصفهان في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا2 2024-2025.

استهل نادي الوحدات الأردني مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا 2 بالفوز على ضيفه سباهان أصفهان الإيراني بنتيجة ( 2 – 1 ) في المباراة التي اقيمت مساء اليوم على ستاد عمان الدولي .

وتقدم فريق سباهان بهدف السبق عن طريق فاهادات هانونوف بالدقيقة 9، لكن الفريق الأردني استطاع أن يحرز هدفين حملا إمضاء السنغالي سيزار بالدقيقة 22 وإبراهيم صبرة بالدقيقة 55.

ورفع فريق الوحدات الأردني رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة، فيما بقي سباهان أصفهان دون أي نقطة.

ويسعى الفريق الأردني الذي حصد الكثير من الخبرات جراء مشاركاته المتعددة في كأس الاتحاد الآسيوي ودوري أبطال آسيا قبل تغيير نظام البطولات الآسيوية، إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور بأفضل صورة والخروج بنتيجة إيجابية تمنحه دفعة معنوية كبيرة لإكمال مشوار بنجاح في هذه البطولة.

ولعب الوحدات 5 مباريات قبل الدخول في منافسات البطولة الآسيوية ضمن بطولتي دوري المحترفين وبطولة درع الاتحاد فحقق 3 انتصارات وتعادل في واحدة وخسر واحدة.

أما في المقابل فريق سباهان أصفهان الذي يتصدر الدوري الإيراني بعد تحقيقه 4 انتصارات متتالية، كان خسر لقاء الدوري التمهيدي الأول من بطولة النخبة أمام شباب الأهلي الإماراتي بنتيجة 1-4.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *