دوري ابطال افريقيا

التعادل الإيجابي يحسم مباراة الجيش الملكي والمريخ السوداني

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport… نتيجة مباراة الجيش الملكي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2024-2025..

تعادل فريق المريخ السوداني مع نظيره الجيش الملكي بهدفين لكل فريق في المباراة التي تقام بينهما في ذهاب الدور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

المريخ كان الطرف الأفضل في المباراة، ونجح في السيطرة على الشوط الأول، وأحرز هدفين في الدقيقتين 33 و39 عن طريق محمد كبة وصلاح الدين الشيخ.

وانتظر الجيش الملكي حتى الدقيقة 79 ليسجل هدفه الأول من ركلة جزاء، حصل عليها الطيب بوخريص، وسددها بنجاح اللاعب ربيع حريمات.

وأمام انهيار دفاع المريخ، واصل الجيش الملكي، ضغطه الهجومي، وحصل على ركلة جزاء ثانية، سددها بنجاح عبد الفتاح حدراف في الدقيقة 89.

وتمكن “العساكر” من تجاوز مرحلة الدور التمهيدي الأول، عقب التغلب على ريمو ستارز النيجيري بنتيجة 3 – 1، في مجموع مبارتي الذهاب والإياب.

ويأمل الزعيم السوداني في تحقيق النتيجة الأفضل على ملعبه، حتى تسهل من مهمته في جولة الحسم بالمغرب، في مواجهة فريق قوي يمتلك دوافع متعددة.

وبغيب عن الجيش الملكى عن مواجهة المريخ حاتم الصوابي للإصابة و هشام بوسفيان ويوسف الفحلي لاختيارات المدرب البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش.

كم مرة فاز الجيش الملكي بدوري أبطال إفريقيا

ويعتبر فريق الجيش الملكي أول فريق مغربي يتوج بهذه المسابقة القارية، وكان ذلك سنة 1985، تحت قيادة المدرب البرازيلي الراحل المهدي فاريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *