اخبارالدوري الالمانيكرة قدم

بروسيا دورتموند يفوز على هايدنهايم برباعية

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport… نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وهايدنهايم الان في الدوري الألماني لكرة القدم موسم 2024-2025.

فاز فريق بوروسيا دورتموند على نظيره هايدنهايم بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد سيجنال ايدونا بارك، ضمن إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الألماني الممتاز.

افتتح دونيايل مالين التسجيل لدورتموند في الدقيقة 12، وأضاف كريم أديمي الهدف الثاني بعد خمس دقائق.

ورغم محاولات هايدنهايم للعودة، إلا أن أديمي سجل هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بتفوق دورتموند 3-1.

وفي الشوط الثاني ،استطاع هايدنهايم تقليص الفارق بتسجيله الهدف الثاني عبر ركلة جزاء نفذها ماكسيميليان بريونج في الدقيقة 74، مما أعاد إشعال المباراة.

ومع دخول اللقاء في الوقت بدل الضائع، تمكن إيمري تشان من تسجيل هدف تأكيد الفوز لدورتموند من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 90+3.

ويعتلي هايدنهايم قمة الترتيب برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن بايرن ميونخ ولا يبزيج صاحبي المركزين الثالث والرابع، حيث نجح هايدنهايم في تحقيق الفوز على سانت باولي بهدفين دون رد في الجولة الأولى، ثم فاز على أوغسبورغ برباعية نظيفة في الجولة الثانية فيما يسعى حاليا لتحقيق الفوز الثالث على التوالي للحفاظ على صدارة البطولة.

أما على الجانب الآخر ، يبحث بوروسيا دورتموند عن تعويض تعادله في الجولة الماضية بدون أهداف أمام فيردر بريمن، بعد أن فاز في الجولة الأولى على آينتراخت فرانكفورت بهدفين دون رد، ويحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *