اخبارالدوري الاسبانيالدوري السعودي

جوهرة برشلونة يرفض عرض فلكي من الهلال السعودي.. تفاصيل صادمة

جوهرة برشلونة يرفض عرض فلكي من الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الأربعاء، عن قيمة العرض الذي تقدمت به إدارة الهلال السعودي، للتعاقد مع البرازيلي رافينيا نجم برشلونة الإسباني.

وحاول الهلال السعودي التعاقد مع رافينيا خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكن اللاعب البرازيلي رفض الانتقال إلى الدوري السعودي.

وتمسك رافينيا بالاستمرار مع برشلونة، رغم كثرة الانتقادات التي تعرض لها اللاعب، حيث طالب عدد كبير من الجماهير برحيله عن النادي الإسباني.

جوهرة برشلونة يرفض عرض الهلال السعودي

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن الهلال السعودي قدم عرض مالي كبير إلى برشلونة في شهر أغسطس الماضي، من أجل التعاقد مع البرازيلي رافينيا.

وأكدت الصحيفة في تقريرها، أن إدارة الهلال عرضت على رافينيا راتب سنوي خيالي، من أجل الموافقة على اللعب في الدوري السعودي.

وبحسب ما ذكرته الصحيفة، فإن قيمة عرض الهلال السعودي للتعاقد مع رافينيا وصلت إلى 100 مليون يورو كان سيحصل عليها برشلونة في حال نجاح المفاوضات.

كما رصدت إدارة الهلال راتب سنوي بقيمة 100 مليون يورو، يحصل عليها رافينيا خلال 4 سنوات، بواقع 25 مليون يورو في الموسم الواحد، لكن اللاعب رفض هذا العرض.

أخيرا .. يواصل برشلونة استعداداته لمواجهة جيرونا في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل.

الجدير بالذكر أن الفريق الكتلوني يتصدر جدول ترتيب الليجا الإسبانية حتى الآن برصيد 12 نقطة.

شاهد أيضاً إصابة لاعب ليفربول بكسر في القدم.. وتحديد مدة غيابه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *