اخبارالدوري الانجليزي

مانشستر سيتي وليفربول يراقبان “جوهرة” الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي وليفربول يراقبان "جوهرة" الدوري الإنجليزي

دخل ناديي مانشستر سيتي وليفربول في سباق للمنافسة على التعاقد مع جوهرة الدوري الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء، عن وجود اهتمام من جانب مانشستر سيتي وليفربول بالتعاقد مع المدافع الدولي الإنجليزي مارك جويهي.

وقدم مارك جويهي مستويات رائعة مع فريق كريستال بالاس خلال منافسات الموسم الماضي، كما تألق مع منتخب إنجلترا في بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة “يورو 2024”.

وبحسب موقع “TeamTalk” الإنجليزي، فإن سوق الانتقالات القادمة سوف يشهد منافسة قوية بين مانشستر سيتي وليفربول على صفقة مارك جويهي.

وأفاد الموقع الإنجليزي بأن المدرب الإسباني بيب جواردويلا، طلب من إدارة مانشستر سيتي سرعة التعاقد مع مارك جويهي لتدعيم دفاعات الفريق السماوي.

وطلب بيب جوارديولا التعاقد مع مارك جويهي، وسرعة استكمال إجراءات حسم الصفقة، في ظل محاولات ليفربول المستمرة للحصول على خدمات اللاعب.

وكان ليفربول هو أكثر الأندية التي ترغب في التعاقد مع مارك جويهي، حيث ترصد إدارة الريدز ما يقرب من 45 مليون يورو لحسم الصفقة.

كما ذكر موقع “TeamTalk” أن إدارة مانشستر سيتي على استعداد للتعاقد مع مارك جويهي، مقابل حصول كريستال بالاس على ما يقرب من 60 مليون يورو.

أخيرا .. يرتبط مارك جويهي بعقد مع كريستال بالاس يمتد حتى نهاية موسم 2026، حيث تم التعاقد معه قادما من صفوف تشيلسي.

شاهد أيضاً الزمالك يستعد لخطف صفقة الأهلي المنتظرة.. تفاصيل صغيرة تحسم المفاوضات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *